جراند هوتل إستوريا

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بسبا متكامل الخدمات وشاطئ خاص قريب

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور جراند هوتل إستوريا

حيث تُقدم وجبات الغداء، العشاء، الأطباق الإيطالية، إطلالات على المحيط
المنشأة من الخارج
سطح مشمس
ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب وتجهيزات عازلة للصوت
منطقة الاستقبال

التقييمات

8.4 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • مغطس ساخن
  • بار
  • صالة رياضة
  • منتجع صحي
  • تشمل الإفطار
  • حمام سباحة
السعر الحالي هو AED 721
الإجمالي: AED 805
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - سرير مزدوج أو سريران فرديان - بشرفة - بمحاذاة الشاطئ

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز
رداءات حمّام
حمام خاص
بيديه
  • 15 متر مربع
  • إطلالة جزئية على البحر
  • تسع 2
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

جناح جونيور - بشرفة - بمحاذاة الشاطئ

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
حمام خاص
  • إطلالة جزئية على البحر
  • تسع 4
  • سرير كبير

جناح

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
حمام خاص
بيديه
  • إطلالة جزئية على البحر
  • تسع 5
  • سريران كبيران

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز
رداءات حمّام
حمام خاص
بيديه
مجفف شعر
  • 13 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

جناح جونيور - بشرفة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
حمام خاص
بيديه
  • 30 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Largo San Grisogono, 3, Grado, GO, 34073

الأماكن المجاورة

  • كنيسة سانت يوفيميا - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • Spiaggia G.I.T. Grado - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • Spiaggia Costa Azzurra - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • نادي جرادو للجولف - 11 من الدقائق بالسيارة - 8.6 كم
  • معبد باربانا - 55 من الدقائق بالسيارة - 4.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة شيرفينيانو إيه جي - على بُعد 24 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Enoteca Vini Pregiati - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Carpe Diem - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Ciacolada - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bar Gelateria al Corso - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ladelacesa - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جراند هوتل إستوريا

منشأة فندقية أربع نجوم مناسبة للعائلات على البحر
يُعد كل من بوفيه فطور مجاني، و5 بارات على الشاطئ، وبار إلى جانب حمام السباحة مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة جراند هوتل إستوريا.يُمكن للمسافرين النشطين الاستمتاع بتأجير الدراجات في إقامة الفندق هذه.متّع نفسك بالعلاج بالماء، أو جلسات التدليك، أو طلاء الأظافر والعناية بالقدمين في السبا الموجودة في المنشأة Terme Marine.يوفر مطعم Settimo Cielo الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق الإيطالية غداء، وعشاء، ويتميز بإطلالات على المحيط.بالإضافة إلى شرفة وكافيتيريا/مقهى، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم وحمام سباحة مغطى، مع مقاعد للتشمس ومظلات على حمّام السباحة
  • الدراجات المخصصة للإيجار، وصف السيارة بمعرفة الفندق (بتكلفة إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)
  • محطة شحن السيارات الكهربائية، ومجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية)، وخدمة تخزين الأمتعة
  • خدمة تنظيف الملابس، وقاعة ولائم، وجرائد مجانية
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 124 وسائل راحة مثل تكييف وأرواب حمام، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • مراحيض شطف ومجففات شعر
  • تلفزيونات مزودة بقنوات فضائية
  • مكاتب وهواتف

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الألمانية، اللغة الإيطالية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • محطة لشحن السيارات الكهربائية داخل المنشأة
  • تُطبق قيود الارتفاع على خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة فقط عند الطلب
  • خدمة ركن السيارات بواسطة عامل بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة (EUR ٢٥ في الليلة الواحدة)
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • تشمل خيارات خدمة ركن السيارات داخل المنشأة وجود جراج

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 7:30 صباحا إلى 10 صباحاً
  • ٥ بارات على الشاطئ
  • بار واحد إلى جانب حمام السباحة
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Grand Salle
  • Osteria al Gial
  • Settimo Cielo

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم
  • حمام سباحة واحد مغطى
  • خدمات سبا متكاملة
  • خدمة استئجار دراجات
  • ساونا
  • غرفة ألعاب/ألعاب إلكترونية
  • غرفة بخار
  • مغطس واحد ساخن
  • نادٍ صحي

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مغطى
  • حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • غرفة ألعاب
  • مجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية)
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • لا تتوفر خدمة تنظيف الغرف

خدمات رجال الأعمال

  • ٤ قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال
  • مركز مؤتمرات

الهواء الطلق

  • أسرّة تشمس على حمام السباحة
  • الأسرّة الشاطئية
  • تراس
  • مظلات على الشاطئ
  • مظلات على حمام السباحة
  • مناشف الشاطئ

خدمات سبا متكاملة

  • أقنعة تجميلية للجسم
  • العلاج بالروائح العطرية
  • العلاج بالماء
  • العلاج بمياه البحر
  • العناية باليدين/القدمين
  • المعالجات الهندية الأيروفيدية
  • جلسات التدليك
  • جلسات عناية بالوجه
  • حمام تركي
  • حمام طين
  • ساونا
  • سبا مفتوح في أيام محددة
  • معالجات لتقشير الجسم
  • مغطس ساخن
  • ينابيع ساخنة/معدنية

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • سبا يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • مركز لرجال الأعمال يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يتوفر بالحمام حبل لسحبه في حالة الطوارئ

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٦ طوابق
  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • شطافة
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • تتوفر غرف متصلة
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

المنشأة مغلقة في الفترة ما بين 7 يناير و28 فبراير.

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 20 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
بحد أقصى 2 من الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لعدد 4 من الأطفال، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 1.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 25 EUR في الليلة الواحدة
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة، أو النادي الصحي، أو حوض الاستحمام الساخن دون وجود مرافق بالغ.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 من السنوات بالتواجد في السبا دون وجود مرافق بالغ.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Grand Astoria Grado
Grand Hotel Astoria
Grand Hotel Astoria Grado
Hotel Grand Astoria
Grand Astoria
Grand Hotel Grado
Grand Hotel Astoria Hotel
Grand Hotel Astoria Grado
Grand Hotel Astoria Hotel Grado

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في جراند هوتل إستوريا؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مغطى وحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم.

هل جراند هوتل إستوريا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هذه المنشأة الفندقية الحيوانات الأليفة (بحد أقصى 2 إجمالًا). يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 20 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. ???.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جراند هوتل إستوريا؟

تتوفر خدمة صف السيارات بمعرفة الفندق في مقابل EUR 25 في الليلة الواحدة.

ما وقت تسجيل الوصول في جراند هوتل إستوريا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في جراند هوتل إستوريا؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل جراند هوتل إستوريا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.

أين تقع منشأة جراند هوتل إستوريا؟

توجد إقامة الفندق هذه المناسبة للعائلات على البحر في جرادو، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من كنيسة سانت يوفيميا وSpiaggia G.I.T. Grado.Spiaggia Costa Azzurra على بُعد ٠٫٥ من الأميال (٠٫٩ كم).

تقييمات ⁦Grand Hotel Astoria⁩

التقييمات

8.4

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 82 من أصل 192 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 73 من أصل 192 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 21 من أصل 192 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 12 من أصل 192 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 4 من أصل 192 من تقييمات النزلاء

8.8/10

النظافة

8.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

7.8/10

وسائل الراحة

7.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.4/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Thomas

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة حيوانات أليفة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Unser Aufenthalt in diesem Hotel war sehr angenehm. Das Hotel war sehr sauber und unsere geräumige Suite mit Meerblick bot eine schöne Aussicht, auch wenn das Hotel in zweiter Reihe liegt. Das Frühstück war hervorragend: reichhaltig, frisch und mit Kaffee vom Barista. Das Personal war durchweg sehr freundlich, hilfsbereit und sprach Deutsch, was die Kommunikation erleichterte. Das Hotel ist sehr hundefreundlich, auch wenn die Pauschale von 20 Euro pro Nacht für den Hund (nur Reinigung inklusive) relativ hoch ist. Die Salzwasser-Pools (Indoor und Dachterrasse) waren eine willkommene Abwechslung. Der Garagenservice erforderte die Abgabe des Fahrzeugschlüssels. Bei der Größe der Garage war dies verständlich, da die Angestellten die Autos "schlichten" mussten. Das schnelle Wegfahren war dadurch oft nicht möglich, da das Fahrzeug erst Minuten lang befreit werden musste. Obwohl unser Auto öfter bewegt wurde, gab es keine Beschädigungen, und das Fahrzeug wurde auf Wunsch vorab bereitgestellt. Ein negativer Punkt waren die extrem überteuerten Getränkepreise (z.B. 4 Euro für 0,2l Cola). Hier empfehlen wir den Spar in unmittelbarer Nähe. Trotz der hohen Getränkepreise und des besonderen Garagenservices können wir das Hotel aufgrund des freundlichen Personals, des exzellenten Frühstücks und der schönen Zimmer für einen entspannten Urlaub weiterempfehlen.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Denise Maria

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Johannes

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

6/10 مقبول

Romualdo

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Henry

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Victoria M

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We had a great two night stay at the grand Astoria hotel. The staff were excellent parking our car and bringing all our luggage to the room while we went to the pool as we were early. The staff was over the top helpful at all times. It was in a great location to walk to the beach which the hotel looked after getting us our spot. All of the great restaurants and shops were right around the corner. We would definitely stay here again.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Peter، Sauldorf

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Etwas in die Jahre gekomme Zimmer, aber super Service, sehr freundliches Personal und natürlich Top Lage.
أقام 8 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024

10/10 ممتاز

Gudrun

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
ein wunderschöner Aufenthalt war es wieder in Grado!
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

10/10 ممتاز

Andrea

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Man muss "alt-gediegene" Einrichtung mögen und es ist etwas düster. Aber die Dachterrasse mit Pool und Liegemöglichkeit ist nur super. Außerdem ist es super zentral und auch zum Busbahnhof sind es nur 6-7 Minuten zu Fuß - wir sind mit dem Bus nach Aquileia gefahren - viel praktischer als mit dem Auto.
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

Saverio

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Top a Grado

Tutto perfetto. Bar notevole.
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024

10/10 ممتاز

Nadine

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024

10/10 ممتاز

Monika

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023

8/10 جيد

Péter

أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023

10/10 ممتاز

István

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
A mozgássérült szobákban kényelmetlenül magas a WC kagyló
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023

10/10 ممتاز

Brigitte

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023

8/10 جيد

Theresia

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023

6/10 مقبول

Stefan

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Breakfast in a four-star superior without fresh fruit is not acceptable
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2023

8/10 جيد

giuseppe

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023

10/10 ممتاز

Saverio

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Top

Il migliore a Grado
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2023

6/10 مقبول

Kain

مسافر برفقة العائلة
Ein bisschen in die Jahre gekommen. Aber sehr freundliches Personal.

10/10 ممتاز

Ljiljana

أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Paul

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

TERRIBLE,SHOCKING,OUTDATED,RUDE CUSTOMER SERVICE

1. Worse customer service I have ever experienced in many a hotel around the world I have been to. They refused a simple request to prepare a simple salad with ham, cheese and bread which I could give to my friend when she arrived later that evening (note - they have their own restaurant in the hotel so this was such a simple request, it’s unbelievable they refused) I was shocked and in disbelief the manager decided to call the police because I wanted to leave I was so disgusted and was willing to pay for the nights I had stayed but was not prepared to pay for the night I wanted to leave. 2. The manager is an ignorant person with zero customer service skills, and quite simply acted like a child in calling the police (all this with a smirk on his face) Only after I made him apologise to me for the poor disgusting service and for calling the police for a minor dispute, then I settled the bill in full (even though I would not be staying there) 3. The room are so outdated and old. Much better places to stay in Grado. I will never go back and never recommend this hotel. It’s quite disgusting how they acted. ***STAY AWAY FROM THIS HOTEL***
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022

10/10 ممتاز

Jesper

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Skønt hotel - super service

Skønt hotel - med super god service fra alle. perfekt beliggenhed. Særlig ros til parkeringsvagterne - de er meget serviceorienterede.
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022

10/10 ممتاز

Martin

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022

6/10 مقبول

Jan H. W.

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nein!
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022