هوتل آند ريستورانت كال ليوب
منشأة فندقية للبالغين فقط مزودة بركن مشروبات وكافيتيريا/مقهى
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل آند ريستورانت كال ليوب





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح بانوراما - سرير مزدوج

جناح بانوراما - سرير مزدوج
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

Calle Dalt ,21, Gratallops, 43737
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جران هوتل ماس دي أون برونو
جران هوتل ماس دي أون برونو
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.8 من 10، استثنائي، 6 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.66 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 17 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 15 EUR للفرد
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 280.00 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 7)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 35.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وإضاءة خارجية
رقم تسجيل المنشأة HT-000809
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف وخدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة بالدخول في هذه المنشأة الفندقية المخصصة للبالغين فقط.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Cal Llop Gratallops
Hotel Cal Llop
Cal Llop Gratallops
Cal Llop
& Restaurant Cal Llop
Hotel & Restaurant Cal Llop Hotel
Hotel & Restaurant Cal Llop Gratallops
Hotel & Restaurant Cal Llop Hotel Gratallops
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel & Restaurant Cal Llop
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Linda
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Linda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
John
2024 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Joel
2024 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joel
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Jesper
2024 يوليو 27
Jesper
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Dean
2024 يونيو 17
Dean
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Edward
مسافر برفقة شريك
2024 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Edward
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Julian
مسافر برفقة شريك
2024 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Julian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Mark، Gold Canyon
2024 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
David
2023 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Osvaldo
مسافر برفقة شريك
2023 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Osvaldo
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Mats
2023 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mats
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Elizabeth
مسافر برفقة شريك
2022 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elizabeth
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
6/10 مقبول
Håkan
2022 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Håkan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Larry
مسافر برفقة شريك
2022 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Larry
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
HIDENORI
2021 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
快適
HIDENORI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Thomas M
2019 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas M
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Anita
2019 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Härlig vistelse - vi kommer tillbaka
Anita
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 30
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Raj، Sonoma, California
2018 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Raj
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
clara
2018 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
clara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018