هوفرليك بيرخ إن دال
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في غرويسبيك
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوفرليك بيرخ إن دال





التقييمات
9.8 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مريحة

غرفة مريحة
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة مريحة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Wylerbaan 1-c, Groesbeek, 6561 KN
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل آند ريزورت دو زيفين هويفيلن
هوتل آند ريزورت دو زيفين هويفيلن
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.4 من 10، جيد، 79 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 1.17 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 14.5 EUR للفرد
- رسوم السرير القابل للطي: 25.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
التصنيف الوطني
ليس لدى هذه المنشأة تصنيف من مكتب شؤون السياح من هولندا. لصالح عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا بحسب نظام التصنيف الخاص بنا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Heuvelrijk Berg en Dal Hotel Groesbeek
Heuvelrijk Berg en Dal Hotel
Heuvelrijk Berg en Dal Groesbeek
Heuvelrijk Berg en Dal Hotel
Heuvelrijk Berg en Dal Groesbeek
Heuvelrijk Berg en Dal Hotel Groesbeek
أسئلة متكررة
تقييمات Heuvelrijk Berg en Dal
التقييمات
9.8
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Jeanne
2019 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Modern ingericht, gastvrij onthaal en fijne sfeer
Jeanne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Tom
2019 يونيو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tom
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Karin
2019 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karin
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
harry
2019 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Uitstekend voor alle soorten reizigers
harry
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Heiko
2019 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Thijs، Harderwijk
مسافر برفقة شريك
2019 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thijs
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Bas، Lochem
2018 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
E.C.
2018 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mooie ambiance voor elke gelegenheid
E.C.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Modern, clean and accessible hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Anke
2018 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Prachtig nieuw hotel in de heuvels bij Nijmegen.
Anke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Susi، Fredericica, Danmark
2018 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel i rolige og naturskønne omgivelser
Susi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Martijn
2018 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gezellig Familie hotel



Martijn
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018