جيمز جويس كوفيتيل تيانهيباي
منشأة فندقية في قوانغتشو على الطراز الفكتوري بجوار مركز المؤتمرات مع مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جيمز جويس كوفيتيل تيانهيباي





التقييمات
6.2 من 10
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 239
الإجمالي: AED 275
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مريحة - سرير كبير

غرفة مريحة - سرير كبير
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
رأس دش مطري
حمام خاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة علوية لرجال الأعمال - غرفة نوم واحدة

غرفة علوية لرجال الأعمال - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
رأس دش مطري
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

كونراد جوانجو
تيانهي
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، 274 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 446
الإجمالي: AED 520
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
نبذة عن الحيّ

461 Tianrun Road, Tianhe District, Guangzhou, Guangdong
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

اي.سبيس كايشي هوتل
اي.سبيس كايشي هوتل
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
10.0 من 10، استثنائي، تقييمان 2
السعر الحالي هو AED 367
الإجمالي: AED 427
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/14 إلى 2025/06/15
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 100 CNY لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 500 CNY للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم النقل ومن وإلى المطار للطفل: 500 CNY (ذهاب)، (حتى عمر 10 عامًا/أعوام)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 20 CNY في الليلة الواحدة
- رسم موقف سيارات قريب: 20 CNY في اليوم على بُعد (50 متر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات المدينة، المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول، والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة Alipay
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sentosa Guangzhou
Sentosa Hotel Guangzhou
James Joyce Coffetel Tianhebei Hotel
James Joyce Coffetel Hotel
James Joyce Coffetel Tianhebei
James Joyce Coffetel
James Joyce Coffetel (Tianhebei)
James Joyce Coffetel Tianhebei Hotel
James Joyce Coffetel Tianhebei Guangzhou
James Joyce Coffetel Tianhebei Hotel Guangzhou
أسئلة متكررة
تقييمات James Joyce Coffetel Tianhebei
التقييمات
6.2
6.8/10
النظافة
6.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
6.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2019 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
أقام 11 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Sandra، Taiwan
2018 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sandra
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Choo Keong
2017 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Choo Keong
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
In need of some repair
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
GERALD
2017 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
PLEASE UPDATE THE EXACT LOCATION ON THE MAP
GERALD
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Pleasant Stay
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Lpc، TOKYO
2017 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
カフェのようなおしゃれなホテル
Lpc
2/10 سيّئ للغاية
hon wing
2017 مارس 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
很不滿
hon wing
6/10 مقبول
Brenna
2016 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Just okay
Brenna
2/10 سيّئ للغاية
Andrew، Singapore
2016 نوفمبر 8
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dishonest Staff, False information listed
Andrew
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
欺骗顾客,恶心至极
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
boli
2016 أكتوبر 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
令人恶心至极的酒店,绝对不能入住!绝对不能入住!绝对不能入住!重要的事情说三遍!!!不要订这家酒店
boli
8/10 جيد
David
2016 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable
David
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Ezra، hk
2016 أكتوبر 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very bad for the experience
Ezra
8/10 جيد
BO
2016 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BO
6/10 مقبول
XUE
2016 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
XUE
8/10 جيد
Lu ، Singapore
2016 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice coffetel ... Good Coffee!
Lu
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Nathanael، Salem, MA USA
2016 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful small hotel
Nathanael
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
便宜而已
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
각격대비 적당하나 방음은 미흡함
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Pak Yin
2016 مارس 13
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Pak Yin
6/10 مقبول
Yiu Chung، 香港
2016 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة