كاتدرائية نوتردام - 25 من الدقائق بالسيارة - 28.5 كم
قصر الدوج - 25 من الدقائق بالسيارة - 28.5 كم
مجلس مدينة لوكسمبورغ - 25 من الدقائق بالسيارة - 28.6 كم
ميدان أرميس - 25 من الدقائق بالسيارة - 28.6 كم
مركز الاتفاقية الأوروبية بلوكسمبورغ - 26 من الدقائق بالسيارة - 29.9 كم
التنقّل في المنطقة
محطة أرلون - على بُعد 6 من الدقائق بالسيارة
FOR LOC IMPORT
مطاعم
La Grappe D Or - 7 من الدقائق بالسيارة
L'Insolite - 5 من الدقائق بالسيارة
Le Comptoir de Mi-Orge Mi-Houblon - 4 من الدقائق بالسيارة
Le Dagobert - 5 من الدقائق بالسيارة
Maxi-Frites, Arlon - 5 من الدقائق بالسيارة
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل دو لا جيشيل
منشأة فندقية أربع نجوم
استمتع يالإقامة في هوتل دو لا جيشيل واستفِد من شرفة، وحديقة، وبار.يوفر مطعم Le Jardin de la Gaichel الموجود في داخل المنشأة غداء وعشاء.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة، وصالة لياقة بدنية لكل النزلاء.
تشمل الامتيازات الإضافية:
صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
خدمة تخزين الأمتعة، ولا يُسمَح بالتدخين، وقاعة ولائم
سمات الغرفة
استمتع بالإقامة في جميع غرف النزلاء ذات المفروشات الفريدة في كل منها، والتي تقدم وسائل راحة مثل أرواب حمام، بالإضافة إلى سائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
حمامات مزودة بأحواض استحمام أو حجيرات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر الإفطار القاري نظير رسوم
بار واحد/استراحة واحدة
مطعم واحد
تتوفر مطاعم داخل المنشأة
Le Jardin de la Gaichel
أشياء قد تحب القيام بها
صالة الألعاب الرياضية
طاولة بلياردو
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
خزنة في مكتب الاستقبال
مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
الهواء الطلق
تراس
حديقة
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط
المزيد
١ من المباني
قاعة حفلات
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
أردية حمّام
تم توفير المناشف
حمام خاص
حوض استحمام أو دش
شامبو
صابون
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
المزيد
أثاث مميز
ديكور مميز
مدفأة
مكتب
مكواة/طاولة كي عند الطلب
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2:30 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 8:00 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على نتيجة سلبية في اختبار الكشف عن فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، بشرط أن تكون النتيجة فحص PCR، كما يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول بشرط تلقي اللقاح بالكامل
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على نتيجة سلبية في اختبار الكشف عن فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، وهذا ينطبق على جميع النزلاء البالغين من العمر 12 فأكثر، كما يجب إجراء الفحص قبل تسجيل الوصول بفترة أقصاها 72 ساعة؛ ويجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول وينطبق هذا على جميع النزلاء البالغين من العمر 12 فأكثر، ويجب أن يكون النزلاء قد تلقوا اللقاح بالكامل قبل تسجيل الوصول بفترة لا تقل عن 7 من الأيام
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال يعمل خلال ساعات محدودة
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
de la Gaichel Hobscheid
Hotel de la Gaichel
Hotel de la Gaichel Hobscheid
Hotel Gaichel Hobscheid
Hotel Gaichel
Gaichel Hobscheid
Hotel de la Gaichel Hotel
Hotel de la Gaichel Habscht
Hotel de la Gaichel Hotel Habscht
أسئلة متكررة
هل هوتل دو لا جيشيل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل دو لا جيشيل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل دو لا جيشيل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2:30 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 8:00 مساءً.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل دو لا جيشيل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوتل دو لا جيشيل؟
توجد إقامة الفندق هذه في Habscht، على بُعد خطوات من نادي غايشيل للجولف و3 أميال (5 كم) من Église St-Donat وMaison Gaspar. Tour Romaine وبلاس ليوبولد أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).
تقييمات Hotel de la Gaichel
التقييمات
8.2
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 9 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
9
درجة التصنيف 8 - جيد. 10 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
10
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
2
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
1
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
1
9.0/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Thomas
2023 سبتمبر 29
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
6/10 مقبول
Frank
مسافر لغرض العمل
2023 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frank
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2023 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Jean Georges
مسافر برفقة مجموعة
2023 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean Georges
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2023 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Michele
2022 يوليو 25
Michele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Daniel
2021 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
délicieux refuge de verdure
la Gaichel est un délicieux nid de verdure, confort à l'ancienne, choix entre restaurant gastronomique ou brasserie conviviale. Service impeccable à l'hôtel comme à l'auberge.. renseignez-vous sur le Wifi s'il vous en faut car pour ce séjour, rien de rien de ce côté.... et reconfirmez avec l'hôtel directement car entre hotels.com et la Gaichel le courant ne passe pas bien...
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Traditioneel hotel met alle hedendaags comfort. Heel mooi kader en tuin.
Zeer goed restaurant
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Meggie
2018 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Établissement de qualité
J’ai l’habitude de séjourner dans l’hotel Et la qualité des prestations y est toujours de mise. Je n’ai jamais été déçue, personnel toujours serviable et agréable, propreté toujours irréprochable, endroit très calme.
Meggie
10/10 ممتاز
R، Charleville Mézières
2018 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabuleux
L'extérieur de l'hôtel peut interroger. Sommes nous bien au bon endroit ? La couleur rose des murs déconcerte. Mais une fois la porte passée, l'enchantement débute. Un accueil parfait. Un parc magnifique. Une chambre impeccable et très confortable. Une salle de bain superbe (il ne manque que la baignoire balnéo) avec une grande baignoire et une douche à l'italienne tout aussi vaste. Et je ne parle pas encore du restaurant ! Un vrai ravissement pour les papilles et les yeux. Et le personnel de cet endroit mérite toute la considération qui lui est dûe. Aucune fausse note. Nous reviendrons !
R
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
Eva
2016 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ombonat hotell
Restaurang av mkt hög kvalitet. Trevlig balkong mot välskött o vacker trädgård. Lugnt läge. Bra parkering. Tyvärr tråkigt bemötande vid frukosten o ingen hiss. I övrigt mkt bra hotell.
Eva
10/10 ممتاز
Not Provided
2015 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not Provided
2/10 سيّئ للغاية
Jan، Stockholm
2015 يونيو 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Under all kritik
När vi skulle checka in var hotellet obemannat och man hade lovat att lägga ut nyckeln.
Efter 20 minuters ringande till hotellets telefonnummer kom en person och öppnade och släppte in oss. Nyckeln låg i receptionen som var obemannad och låst bakom dubbla dörrar.
Jan
4/10 سيّئ
Jan، Stockholm
2015 يونيو 24
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Under all kritik
Receptionen var obemannad när jag skulle checka in och de skulle därmed lägga ut nyckeln vilket de inte hade gjort. Det tog ca 20 minuter innan personal anlände och och kunde släppa in oss.
Man kan fråga sig om det är OK att ha ett obenannat hotell på natten om det skulle krävas utrymning pga brand eller annan orsak...
Jan
8/10 جيد
Etienne، `wiers
2014 ديسمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Voyage d'affaires
Séjour d'une nuit pour affaires.
Très bonne brasserie et chambre dans hôtel principal un peu vieille mais confortable
Petit déjeuner copieux à hôtel
Etienne
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2014 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable hotel in attractive surroundings
This is a clean and comfortable hotel in very attractive garden surroundings with welcoming restaurants and good food. The staff are experienced, kind and helpful. In November, the place was warm, quiet and well organised. There are two choices and two restaurants: the cheaper Auberge and the more expensive Hotel. The Auberge is probably priced correctly with a good value restaurant offering well cooked and interesting meals. The Hotel rooms need renovating to be worth the price charged. The bathroom had been modernised but the room décor was dated and the tired mattresses seemed to have been turned so that they were uneven. The Hotel restaurant is well arranged with good staff but the food at the evening meal was unexciting. Breakfast was nicely done.
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Wolfram، Stuttgart, D
2013 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schönes Hotel für Geniesser
Sehr schöne Lage in einem herrlichen Park. Die Zimmer sind individuell eingerichtet mit neu renovierten Bädern. Alles sehr stilvoll!
Das Restaurant (1 Guide-Michelin Stern) bietet exzellentes Essen, kreativ und perfekt zubereitet. Tipp: einen luxemburgischen Wein zum Essen. Der Service war sehr aufmerksam und freundlich.
Das Hotel wird sehr familiär geführt, so dass wir uns sofort wohl und heimisch gefühlt haben.
Wolfram
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2012 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2012 يونيو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة