اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فورت





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 318
الإجمالي: AED 349
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية بتجهيزات أساسية - لغير المدخنين (1-4 people / Tenor)

غرفة ثلاثية بتجهيزات أساسية - لغير المدخنين (1-4 people / Tenor)
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
غلّاية كهربائية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية بتجهيزات أساسية - لغير المدخنين (1-4 people / Alto)

غرفة ثلاثية بتجهيزات أساسية - لغير المدخنين (1-4 people / Alto)
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
غلّاية كهربائية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية - لغير المدخنين (1-3 people /Soprano)

غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية - لغير المدخنين (1-3 people /Soprano)
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
غلّاية كهربائية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية - لغير المدخنين (1-3 people /Baritone)

غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية - لغير المدخنين (1-3 people /Baritone)
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
غلّاية كهربائية
مكتب
نبذة عن الحيّ

2502-2F Okago, Hachijo-machi, Hachijo, Tokyo, 100-1401
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ليدو بارك ريزورت هاتشيجوجيما
ليدو بارك ريزورت هاتشيجوجيما
- حمام سباحة
- نقل مجاني من المطار وإليه
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، 154 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 333
الإجمالي: AED 373
من 2025/07/01 إلى 2025/07/02
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Forte Hotel Hachijo Jima Island
Forte Hachijo Jima Island
Forte Hotel
Forte Hachijo
Forte Hotel Hachijo
أسئلة متكررة
تقييمات Forte
التقييمات
9.2
رائع
8.8/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Michie
2025 أبريل 4
Michie
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Kunika
2025 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kunika
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Kazuya
2024 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kazuya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Iori
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Iori
8/10 جيد
Taisuke
2024 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Taisuke
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
みえこ
2024 يوليو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
みえこ
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Makoto
مسافر برفقة مجموعة
2024 يونيو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Makoto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
Kohei
2024 يونيو 14
Kohei
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Keiichi، Chofu-shi
2024 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Keiichi
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
u_
2024 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
u_
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
ヒロキ
2024 فبراير 2
ヒロキ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Koji
2023 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Koji
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
TOSHIHIRO
2023 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
TOSHIHIRO
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Yuki، Musahino
2022 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yuki
8/10 جيد
Miki
2022 سبتمبر 7
Miki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Yuki
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2022 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yuki
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2022 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Hiroko
2022 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hiroko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
フォルテ
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
また来ます。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
簡素ながら快適
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020