اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جيخيرشهولمز هيرجارد





التقييمات
9.8 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية بتجهيزات أساسية - منظر للحديقة

غرفة فردية بتجهيزات أساسية - منظر للحديقة
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
مروحة محمولة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة مريحة بسريرين منفصلين - بحمام داخل الغرفة - منظر للحديقة

غرفة مريحة بسريرين منفصلين - بحمام داخل الغرفة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
مروحة محمولة
ستائر تعتيم
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية مريحة - 3 أسرّة فردية منفصلة - بحمام داخل الغرفة - منظر للحديقة

غرفة ثلاثية مريحة - 3 أسرّة فردية منفصلة - بحمام داخل الغرفة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
مروحة محمولة
ستائر تعتيم
حمام خاص
نبذة عن الحيّ

Geijersholm Herrgård, Hagfors, 68391
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فارملاند هوتل
فارملاند هوتل
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، 92 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 376
الإجمالي: AED 421
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/18 إلى 2025/06/19
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 200 SEK للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 250 SEK في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Geijersholms Herrgård B&B Hagfors
Geijersholms Herrgård B&B
Geijersholms Herrgård B&B Hotel Hagfors
Geijersholms Herrgård Hagfors
Geijersholms Herrgård
Hotel Geijersholms Herrgård B&B Hotel Hagfors
Hagfors Geijersholms Herrgård B&B Hotel Hotel
Hotel Geijersholms Herrgård B&B Hotel
Geijersholms Herrgård Hotel
Geijersholms Herrgård Hagfors
Geijersholms Herrgård B B Hotel
Geijersholms Herrgård Hotel Hagfors
أسئلة متكررة
تقييمات Geijersholms Herrgård
التقييمات
9.8
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Theodor
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Theodor
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Lene
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Lene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Ulrika
2025 فبراير 17
Ulrika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mikael
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mikael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jani
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Jani
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Peter
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
Daniel
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Fredrik
2025 يناير 27
Fredrik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Anders
2025 يناير 27
Anders
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Sofia
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sofia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Lennart
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lennart
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Anders
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anders
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Sofia
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sofia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 29
Perfekt
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bengt
2024 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bengt
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Tobias
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tobias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
BJÖRN
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BJÖRN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ella
2024 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Ella
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marianne
2024 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


Marianne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Joacim
2024 سبتمبر 23
Joacim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Lars
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lars
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bodil Roed
2024 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bodil Roed
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mikael
مسافر لغرض العمل
2024 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mikael
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024