لالاكا
إقامة ريوكان مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من متنزه هاكونه جورا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لالاكا





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 943
الإجمالي: AED 1,061
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة - لغير المدخنين

غرفة - لغير المدخنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
غلّاية كهربائية
نبذة عن الحيّ

Hakonemachi, Gora 1320-270, Ashigarashimogun, Hakone, Kanagawaken, 250-0408
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هاكوني يوتوا
هاكوني يوتوا
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، 588 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 794
الإجمالي: AED 878
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام الينابيع الحارة واستخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يتم توفير الفوتونات اليابانية حسب عدد البالغين الوارد في الحجز.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Lalaca Inn Hakone
Lalaca Inn
Lalaca Hakone
Lalaca
Lalaca Hotel Hakone-Machi
Lalaca Ryokan
Lalaca Hakone
Lalaca Ryokan Hakone
أسئلة متكررة
تقييمات Lalaca
التقييمات
9.4
استثنائي
9.4/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Arlene، Stoney Creek
2025 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Arlene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
laura
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Lawrence
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lawrence
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Tomoko
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tomoko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Chang
2024 ديسمبر 28
Chang
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Patrick
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Patrick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Todor
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent experience in Japanese style!
Todor
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Woongsik
2024 نوفمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Woongsik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Tadashi
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Tadashi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
James
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
minki
2024 أكتوبر 30
minki
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Kobayashi
2024 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kobayashi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lukas
2024 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lukas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ellen
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ellen
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Tiphaine
2024 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tiphaine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
hiroshi
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hiroshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
hiroaki
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
良かった!
hiroaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Hiroaki
2024 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hiroaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Yoan Jun
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가성비 최고의 료칸




Yoan Jun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Alice
مسافر برفقة العائلة
2024 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing service and fab for families




Alice
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Felice
2024 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Felice
10/10 ممتاز
Kunio
مسافر برفقة مجموعة
2024 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Kunio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Joseph، walnut
2024 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joseph
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024