اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
باشتراك
نبذة عن الحيّ

شارع حسن حسني, الحمامات, 8050
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق المهاري الحمامات
فندق المهاري الحمامات
- بسعر شامل جميع الخدمات
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.0 من 10، جيد، 186 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. وقد تسري إعفاءات أو تخفيضات ما. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 4.00 TND للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 50 TND (حسب التوفر)
- يتوفر مكيف هواء مقابل رسوم إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يرجي ملاحظة: تتوفر خدمة تكييف الهواء في فصل الصيف فقط ويتم تحديد مواعيد تشغيلها بناءً على تقدير إدارة الفندق. قد تُفرض رسوم مقابل ذلك.
أمور يجب علينا توضيحها
على الأزواج الذين يتشاركون الغرفة تقديم إثبات زواج.
يشتمل السعر الإجمالي المعروض على رسم مأدبة العشاء الإلزامي في ليلة الكريسماس وذلك للحجوزات التي تتضمن الإقامة في يوم 24 ديسمبر
يشتمل السعر الإجمالي المعروض على رسم مأدبة العشاء الإلزامي في ليلة رأس السنة الجديدة وذلك للحجوزات التي تتضمن الإقامة في يوم 31 ديسمبر
يشتمل السعر الإجمالي المعروض على رسم مأدبة العشاء الإلزامي في يوم رأس السنة الجديدة وذلك للحجوزات التي تتضمن الإقامة في يوم 1 يناير.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Khalife Hammamet
Khalife Hotel
Khalife Hotel Hammamet
Le Khalife Hammamet
Le Khalife Hotel Hammamet
Khalife Hotel Hammamet
Khalife Hotel
Khalife Hammamet
Hotel Le Khalife Hammamet
Hammamet Le Khalife Hotel
Hotel Le Khalife
Le Khalife Hammamet
Le Khalife Hotel Hammamet
Le Khalife Hammamet
Khalife
Le Khalife Hotel
Le Khalife Hammamet
Le Khalife Hotel Hammamet
أسئلة متكررة
تقييمات Le Khalife
التقييمات
5.2
5.4/10
النظافة
5.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
4.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2017 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2017 أغسطس 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
6/10 مقبول
Fabio، Taranto, Italia
2017 يونيو 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Soggiorno breve ad Hammamet
Fabio
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The mattress in our room looked older than dirt.
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
susan، G
2017 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel for what you pay
susan
6/10 مقبول
mehdi
2017 يناير 25
MOYEN
mehdi
6/10 مقبول
ahmed
2017 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
ahmed
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 ديسمبر 17
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 ديسمبر 12
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
anne
2016 نوفمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
anne
8/10 جيد
Said
2016 نوفمبر 5
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel Bien placé
Said
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 نوفمبر 3
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Muhammed، RP
2016 أكتوبر 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Katastrophal
Muhammed
8/10 جيد
Samia، Marseille gafsa
2016 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
je suis ravi
Samia
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Bon rapport qualité prix..
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Houssem
2016 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Houssem
6/10 مقبول
zohra، Tunis
2016 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Pas mal. Bien amusée
zohra
10/10 ممتاز
walid
2016 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
walid
4/10 سيّئ
Guy، Carcassonne
2016 يوليو 16
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très moyen...
Guy
2/10 سيّئ للغاية
khaled
2016 يوليو 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
khaled
8/10 جيد
hernot، guise (france)
2016 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aommander
hernot
2/10 سيّئ للغاية
Ahmed، London
2016 يونيو 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The most terrible hotel of the year .
Ahmed
8/10 جيد
Noureddine، Bizerte
2016 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها