فنادق ومنتجعات لو رويال - الحمامات
منشأة فندقية فاخرة تقع على الشاطئ، وتوفر 4 حمامات سباحة مكشوفة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فنادق ومنتجعات لو رويال - الحمامات





التقييمات
7.6 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ستائر تعتيم
بيديه
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
4 غرف نوم
ستائر تعتيم
بيديه
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ستائر تعتيم
بيديه
حمام خاص
استعراض جميع صور جناح (Ambassador)

جناح (Ambassador)
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ستائر تعتيم
بيديه
استعراض جميع صور جناح رئاسي

جناح رئاسي
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
2 غرف نوم
نبذة عن الحيّ

صندوق بريد 237، ياسمين الحمامات, الحمامات, ولاية نابل, 8050
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق نسرين في الحمامات
فندق نسرين في الحمامات
- على شاطئ خاص
- حمام سباحة
- بسعر شامل جميع الخدمات
- منتجع صحي
5.8 من 10، 54 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. وقد تسري إعفاءات أو تخفيضات ما. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 12.00 TND للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 70.0 TND في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مارس حتى أكتوبر
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
يشتمل السعر الإجمالي المعروض على رسم مأدبة العشاء الإلزامي في ليلة الكريسماس وذلك للحجوزات التي تتضمن الإقامة في يوم 24 ديسمبر
يشتمل السعر الإجمالي المعروض على رسم مأدبة العشاء الإلزامي في ليلة رأس السنة الجديدة وذلك للحجوزات التي تتضمن الإقامة في يوم 31 ديسمبر
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 18 من السنوات بالتواجد في السبا
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Royal Hammamet
Royal Hotels & Resorts Hammamet
Royal Resorts Hammamet
Royal Hotels Resorts Hammamet Hotel
Royal Hotels Resorts Hammamet
أسئلة متكررة
تقييمات Le Royal Hotels & Resorts - Hammamet
التقييمات
7.6
جيد
7.6/10
النظافة
7.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
3.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2021 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
أقام 8 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 يوليو 8
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
6/10 مقبول
othmane
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2021 يونيو 28
othmane
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Robert
2020 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
xcw
Robert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2020 يوليو 17
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Mehdi
2020 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mehdi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Erkut
2020 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Güzel otel 14.02.2020
Erkut
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
MOHAMED
مسافر برفقة مجموعة
2020 فبراير 16
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MOHAMED
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
6/10 مقبول
Manel
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Manel
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Giuseppe، MOntalto di Castro
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Giuseppe
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Stella
2019 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Stella
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
ATHANASIOS
2019 أكتوبر 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
ATHANASIOS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
4/10 سيّئ
ATHANASIOS
2019 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
ATHANASIOS
أقام 8 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Oussama
2019 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Oussama
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 21
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
GIUSEPPE، MONTALTO DI CASTRO
مسافر لغرض العمل
2019 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
GIUSEPPE
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Souilmi
مسافر برفقة العائلة
2019 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Souilmi
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Ahmed
2019 سبتمبر 3
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ne vaut pas me prix
Ahmed
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Karim
2019 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon séjours
Karim
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Mahdi
2019 أغسطس 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mahdi
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019