اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور يوسين شيديت





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 1,956
الإجمالي: AED 2,167
من 2025/07/04 إلى 2025/07/05
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية (with Tatami Area & Open-Air Bath)

غرفة عادية (with Tatami Area & Open-Air Bath)
أبرز المزايا
شرفة
حوض استحمام ساخن خاص على السطح
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل سي دي
حوض استحمام بمياه الينابيع
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - لغير المدخنين (with Tatami Area & Open-Air Bath)

غرفة سوبيريور - لغير المدخنين (with Tatami Area & Open-Air Bath)
أبرز المزايا
شرفة
حوض استحمام ساخن خاص على السطح
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل سي دي
حوض استحمام بمياه الينابيع
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - لغير المدخنين (with Tatami Area & Open-Air Bath)

غرفة ديلوكس - لغير المدخنين (with Tatami Area & Open-Air Bath)
أبرز المزايا
شرفة
حوض استحمام ساخن خاص على السطح
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل سي دي
حوض استحمام بمياه الينابيع
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

11-2, Shidotaira, Yuguchi, Hanamaki, Iwate-ken, 025-0244
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هاناماكي أونسين كاشوين
هاناماكي أونسين كاشوين
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.6 من 10، استثنائي، 8 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 12 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Yusen Shidate Inn Hanamaki
Yusen Shidate Inn
Yusen Shidate Hanamaki
Yusen Shidate Ryokan
Yusen Shidate Hanamaki
Yusen Shidate Ryokan Hanamaki
أسئلة متكررة
تقييمات Yusen Shidate
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
あきこ
2023 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
あきこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
???
مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Man ka
مسافر برفقة شريك
2023 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Man ka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
KAZUHISA
2022 ديسمبر 14
KAZUHISA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
keiko
2022 أكتوبر 25
keiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Naoyuki
2022 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Naoyuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Yoshiaki
2022 مارس 11
Yoshiaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Isao
2021 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
とても良い温泉
Isao
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
EIKO
2021 أكتوبر 21
EIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
かぞくりょこう
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
4/10 سيّئ
IN NA
2019 نوفمبر 1
IN NA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Worth a 3rd visit!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
SHUNJI
2018 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
食事・温泉に満足。
SHUNJI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018