أوثينتيك هانوي بوتيك هوتل
منشأة فندقية في هانوي على البحيرة بجوار مركز التسوق مع 2 مطاعم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أوثينتيك هانوي بوتيك هوتل





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس (No Window)

غرفة ديلوكس (No Window)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور جناح بانوراما - منظر للبحيرة (Private)

جناح بانوراما - منظر للبحيرة (Private)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية - منظر للمدينة

غرفة تنفيذية - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
تدفئة حسب الجو
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس (With Window)

غرفة ديلوكس (With Window)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

13 Ly Thai To, Hoan Kiem District, Hanoi
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لا سينفونيا ديل راي هوتل آند سبا
لا سينفونيا ديل راي هوتل آند سبا
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 449 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 205
الإجمالي: AED 238
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/14 إلى 2025/07/15
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا VND 250000 للبالغين، وVND 125000 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 570000 VND للسيارة (ذهاب)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 350000 VND في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 500000.0 VND في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Authentic Boutique Hotel
Authentic Boutique Hotel Hanoi
Authentic Hanoi Boutique
Authentic Hanoi Boutique Hotel
Hanoi Authentic Hotel
Authentic Hotel
Authentic Hanoi
Authentic Hanoi Hotel
Authentic Hanoi Hotel Hanoi
Authentic Hanoi Boutique Hotel
Authentic Hanoi Boutique Hotel Hotel
Authentic Hanoi Boutique Hotel Hanoi
Authentic Hanoi Boutique Hotel Hotel Hanoi
أسئلة متكررة
تقييمات Authentic Hanoi Boutique Hotel
التقييمات
8.6
ممتاز
8.6/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Pascal، Moorpark
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pascal
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Wilson
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wilson
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
??
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
TETSUZO
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
大変親切に対応して頂きました。
TETSUZO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Aleksanteri
2025 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sandy
Aleksanteri
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Priscilla
2024 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Priscilla
10/10 ممتاز
jeffrey، Nashua
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
jeffrey
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Hoang
مسافر برفقة مجموعة
2024 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hoang
10/10 ممتاز
Wee Lian
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 يونيو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wee Lian
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Dennis J
2024 مارس 24
Dennis J
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
ADNAN
2023 سبتمبر 24
ADNAN
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2023 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Wee Lian
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2022 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wee Lian
8/10 جيد
Jeremy
مسافر برفقة شريك
2022 ديسمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jeremy
10/10 ممتاز
ah ming
2022 نوفمبر 26
ah ming
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
KARINE
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KARINE
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
JONG HYUK
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JONG HYUK
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The most pleasant and comfortable hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
sanjaya
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sanjaya
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Authentic Hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020