اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

12 Hang Trong Street, Hoan Kiem District, Hanoi, 100000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جراندي كوليكشن هوتل آند سبا
جراندي كوليكشن هوتل آند سبا
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.8 من 10، ممتاز، 85 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا VND 60000 للبالغين، وVND 40000 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 420000 VND للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 200000.0 VND في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Lucky
Lucky Hanoi
Lucky Hotel
Lucky Hotel Hanoi
Lucky Hotel Hotel
Lucky Hotel Hanoi
Lucky Hotel Hotel Hanoi
أسئلة متكررة
تقييمات Lucky Hotel
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.0/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2020 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
NAM
2019 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
NAM
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 24
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Deb
مسافر برفقة العائلة
2019 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Deb
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Deborah
مسافر برفقة العائلة
2019 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Deborah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Simon
2018 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent stay
Simon
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
むすび، 大阪
2018 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
むすび
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Louis-Michel
2017 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Louis-Michel
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Could do better
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Mueed
2016 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Mueed
4/10 سيّئ
Gregory
2016 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
A scam!
Gregory
8/10 جيد
Yanjing، 中国北京
2016 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
good luck
Yanjing
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 يناير 10
立地の良いリーズナブルなホテル
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Enrique، Santiago
2015 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Bad Lucky
Enrique
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2013 نوفمبر 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Guest2013
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2013 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2013 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2013 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Heidi
2013 فبراير 5
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة