سودا بوتيك هوتل
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على بُعد خطوات من كاتدرائية سانت جوزيف في هانوي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سودا بوتيك هوتل





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 138
الإجمالي: AED 157
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/18 إلى 2025/08/19
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
مجفف شعر
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة عائلية ثلاثية - بشرفة - منظر للمدينة

غرفة عائلية ثلاثية - بشرفة - منظر للمدينة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
مجفف شعر
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة فاخرة. - منظر للمدينة

غرفة فاخرة. - منظر للمدينة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
مجفف شعر
حمام خاص
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
مجفف شعر
حمام خاص
نبذة عن الحيّ

9 Ngo Huyen, Hoan Kiem, Hanoi
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لا سيلفا بريميوم هوتل
لا سيلفا بريميوم هوتل
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، 22 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 183
الإجمالي: AED 207
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/03 إلى 2025/09/04
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 506000 VND للسيارة (ذهاب)
- تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 2 بالمئة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hanoi Crystal Pearl Hotel
Crystal Pearl Hotel
Hanoi Crystal Pearl
Suddha Boutique Hotel Hotel
Suddha Boutique Hotel Hanoi
Suddha Boutique Hotel Hotel Hanoi
أسئلة متكررة
تقييمات Suddha Boutique Hotel
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.2/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
John، Vancouver
2025 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Rain
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rain
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Morten
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Morten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rachel
2024 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rachel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Kwok Leung
2024 يونيو 1
Kwok Leung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
YUN
مسافر برفقة العائلة
2024 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YUN
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
6/10 مقبول
marlene k
2023 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
marlene k
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Tran
2023 يونيو 4
Tran
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
SUNGTEA
مسافر لغرض العمل
2020 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
숙박후기


SUNGTEA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Yuri
2020 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가성비와 위치가 좋은 곳
Yuri
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable stay with friendly staff

مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
K
2019 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
K
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 10
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
JIHYUN
2019 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
가성비 나쁘지 않아요.
JIHYUN
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يوليو 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Freya، Kuala Lumpur
مسافر برفقة مجموعة
2019 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Freya
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Ivy، Tokyo
مسافر برفقة مجموعة
2019 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ivy
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 16
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
安全性に不安を感じるホテル、女性には不向き
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
SH
مسافر برفقة مجموعة
2019 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SH
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
YOUJUNG
2019 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
약간 아쉬운 부분이 있지만 전반적으론 만족
YOUJUNG
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019