لا كازا

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية في هاريدوار على طراز آرت ديكو بجوار مركز التسوق مع سبا متكامل

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور لا كازا

منطقة الجلوس في الردهة
أغطية فراش متميزة وبديكورات فريدة لكل غرفة وطراز فريد لكل وحدة ومكتب
منطقة الاستقبال
منطقة الجلوس في الردهة
تفاصيل الفندق من الداخل

التقييمات

7.6 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • منتجع صحي
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تكييف هواء
  • تنظيف الغرف
  • تتوفر وجبة إفطار
  • غسيل الملابس
السعر الحالي هو AED 120
الإجمالي: AED 136
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/15 إلى 2025/07/16

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
ستائر تعتيم
  • 14 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة عادية

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
ستائر تعتيم
مجفف شعر
  • 10 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة فاخرة. - سرير ملكي

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
أريكة تتحول إلى سرير
ستائر تعتيم
  • 22 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير ملكي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Bilkeshwar Road, Opp. Sikh Gurudwara, Near Laltarao Bridge, Haridwar, Uttarakhand, 249401

الأماكن المجاورة

  • معبد مانسا ديفي - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.5 كم
  • هار كي باوري - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.9 كم
  • معبد داكش براجاباتي - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.3 كم
  • معبد شانتيكونج - 7 من الدقائق بالسيارة - 7.2 كم
  • Bharat Mata Temple - 8 من الدقائق بالسيارة - 6.5 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطارات هيريدوار جانكشن - على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Dosa Plaza - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Patiyala Lassi - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Shiv Shankar Kashyap Shudh Vaishnav Bhojanalay (Didis) - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Gurunanak Vaishno Dhaba - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Agrawal Vaishnav Bhojanalay - ‬16 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

لا كازا

منشأة فندقية أربع نجوم مناسبة للعائلات على مقربة من هار كي باوري
يُعد كل من شرفة في الدور العلوي، وكافيتيريا/مقهى، ومتنزه للأطفال مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة لا كازا.خصص ببعض الوقت للاسترخاء في السبا الموجودة في المنشأة.بالإضافة إلى خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور مطهو حسب الطلب، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • سرعة إنهاء إجراءات الوصول، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وحارس بوابة/مندوب حمل أمتعة
سمات الغرفة
استمتع بالإقامة في جميع غرف النزلاء ذات المفروشات الفريدة في كل منها، والتي تقدم وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة وتكييف، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وجرائد مجانية.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي 22-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • مراوح سقف، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا إفطار مطهي حسب الطلب نظير رسوم تتراوح من 7 صباحًا إلى 11 صباحًا: و٣٠٠ INR للشخص
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • خدمات سبا متكاملة
  • ساحة لعب

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة صرف آلي
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة
  • مركز مؤتمرات

الهواء الطلق

  • تراس سطح

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٣ طوابق
  • الهندسة المعمارية على طراز أرت ديكو
  • بُنيت عام ٢٠١٠
  • صالة استقبال
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٢٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف

المزيد

  • أثاث مميز
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • ديكور مميز
  • مروحة سقف
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 1 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لعدد 4 من الأطفال، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا 300 INR للفرد
  • رسم الانتقال من وإلى المطار : 1500.00 INR للسيارة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Casa Haridwar
Casa Hotel Haridwar
La Casa Hotel
La Casa Haridwar
La Casa Hotel Haridwar

أسئلة متكررة

هل لا كازا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في لا كازا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في لا كازا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 1 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في لا كازا؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل لا كازا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره INR 1500.00 للسيارة.

أين تقع منشأة لا كازا؟

توجد إقامة الفندق هذه المناسبة للعائلات في وسط المدينة، على بُعد ميل واحد (2 كم) من حديقة راجاجي الوطنية وهار كي باوري.معبد مانسا ديفي ومعبد تشاندي ديفي أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة قطارات هيريدوار جانكشن على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦La Casa⁩

التقييمات

7.6

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 8 من أصل 35 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 15 من أصل 35 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 9 من أصل 35 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 35 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 35 من تقييمات النزلاء

7.4/10

النظافة

8.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

7.8/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

2/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019

10/10

My husband and parents went for a 5 day stay and really enjoyed this hotel. Service is wonderful, laundry and food are inexpensive, and the rooms were clean and spacious! I would stay here again!
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018

8/10

أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018

10/10

They were very accommodating and hospitable. I had to stay an extra day which they arranged with no problem . They also arranged my activities and transportation. Mr. Sunil was very helpful and kind .
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017

8/10

The staff was very friendly and accommodating. We ran into troubles with the water in our room, however it was fixed. The overall experience was pleasant- they allowed us to check in early upon arrival.

2/10

Travel Rate give by hotel was double then main street. Brand new SUV stop in evening middle of trip. Did not offer vehicle replacement so use Auto.kids and family suffer lot. Missed tour location. Charge full amount without any apologies. Hotel don't provide Sampoo and conditioner so please carry if you book. Air conditioner water drained inside room for first night. My Mom slip on floor couple time then next day got new room.

8/10

Good location. Perfect breakfast and dinner. Good room service. Only downside is blockage of wash basin and dirty bathroom. Air con was good. Bed was hard but it ok for that price.

10/10

Though the experience with Expedia was not great but the same with hotel was good. I tried thrice to book 2 rooms with 4 adults and 4 kids but every time the booking page would present payment for single room only. Had to do the transaction twice to book another room. Hotel was good and so was the staff. They informed that they have not received any information on kids but still helped us out.

6/10

The room and location were totally fine. However the front staff were very difficult and they barged into our room at 6 am because someone else's hot water didn't work, even though we were asleep.

6/10

2/10

Rooms are cozy and the food quality is very bad.the hotel staff is good and the services are good.hotel tarriff on the higher side in comparison to the room facilities.

6/10

Was looking fine with vibrant colours on the Internet . Whoever designed this had little good taste but I think after that never proper management for everything like paint , cleanliness , dirty pillow as never got washed , grey torn bed sheet , dirty bathroom floor , after 10 pm chef not available so no proper food so many things were irritating I booked this room on line at Rs. 2185 and hotel offered me next day in 1000 plus tax So unhappy with Expedia also

6/10

8/10

we stayed in the hotel on 22/12/2013, our stay was very comfortable, with very clean rooms with hot water available round the clock, the staff was very helpful and pleasing. The hotel is very central and the best part is that your car can go upto the hotel.

10/10

I had a pleasant three-day stay at La Casa in Haridwar. Friendly, professional staff, clean room, a little cold at night but they provided a heater when I asked. The hot water was excellent. Quick room service! As a female traveling alone in India I choose my hotels carefully, and La Casa didn't disappoint in any respect. Thanks for the great stay.

10/10

We stayed in a hotel for two nights one before and one after our trip to the north and were both times very pleased with the hotel. First of all it is conveniently located in walking distance of both the railway station and the ghats. The rooms were well sized, nicely designed and clean. The staff was helpful and everything looked well organized. A minor problem was that the WiFi was not strong enough in all rooms but that was the only complaint we had. They also cook food but we didn't try it.

10/10

Great hotel within the city, Food was awsum and tasted like home cooked food. Har ki Pauri, mansa devi within 1.5 KM.Roof top resto is incredible.

10/10

Great stay, nice staff, good food

6/10

O hotel é bom e a equipe atenciosa, mas a localização, embora boa para os pontos turísticos, é muito barulhenta.... haviam pombos morando no ar condicionado que nos impediram de dormir!!!

8/10

La Casa is within easy walking distance of everything. The rooms are comfortable. The beds and soft and the bedding of warm, comfortable and clean. The wifi from the lobby will reach your room if you request something towards the front of the hotel. Avoid staying on the lobby level. I think the noise level would make sleep impossible. They are also in the process of building a restaurant on the roof. Great staff too.

6/10

Good value for money hotel close to the railway station (10-15 minute walk). Noisy surrounding streets. Main complaint is the lack of hot water in the morning.

8/10

Located at very noisy area, otherwise hotel is good to stay and staff is very co-operative and helpful. food is also reasonable good.

6/10

インドで清潔なホテルを求めていらっしゃるなら、ここでもいいかもしれません。ヨーロッパ風のモダンな感じのホテルです。インテリアはそこそこです。日本でいえばちょっとおしゃれなビジネルホテルといった感じですが、庭もロビーなどもないので、寝るだけの部屋になりました。向かいにレストランがあるので、そういう意味ではよいです。私は汚くてもいいので、安いゲストハウスで十分です。

6/10

Pluslista: Bra läge. Hjälpsam personal. Rent. Minuslista: Det var kallt på rummet. Att det inte fanns någon frukostrestaurang. Det var aldrig tyst. Detta är inget hotell att rekomendera om man har svårt att sova i bullriga miljöer. Annars var hotellet helt ok.

8/10

ottima pulizia e cortesia nello staff