نيو هايدلبيرج - جيستهاوس آند أبارتمنتس
دار ضيافة في هايدلبرغ، في محيط حرم جامعة هيدلبيرج الجديد
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور نيو هايدلبيرج - جيستهاوس آند أبارتمنتس





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 327
الإجمالي: AED 350
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة لرجال الأعمال - لغير المدخنين - بشرفة (Medium)

غرفة لرجال الأعمال - لغير المدخنين - بشرفة (Medium)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور شقة لرجال الأعمال - لغير المدخنين - بشرفة (Medium)

شقة لرجال الأعمال - لغير المدخنين - بشرفة (Medium)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
استعراض جميع صور غرفة لرجال الأعمال - لغير المدخنين - بشرفة (Large)

غرفة لرجال الأعمال - لغير المدخنين - بشرفة (Large)
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور شقة لرجال الأعمال - لغير المدخنين - بشرفة (Large)

شقة لرجال الأعمال - لغير المدخنين - بشرفة (Large)
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
استعراض جميع صور شقة عائلية - غرفتا نوم - لغير المدخنين - بشرفة (XL)

شقة عائلية - غرفتا نوم - لغير المدخنين - بشرفة (XL)
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
نبذة عن الحيّ

Im Entenlach 33, Heidelberg, BW, 69123
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فولفهول - هوتل نوي هايديلبيرج - هوتل هايديلبيرج
فولفهول - هوتل نوي هايديلبيرج - هوتل هايديلبيرج
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
8.6 من 10، ممتاز، 113 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 374
الإجمالي: AED 400
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/13 إلى 2025/07/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 100.00 EUR في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من EUR 16.9 حتى 16.9 للبالغين، ومن EUR 9.9 حتى 14.9 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 9.5 EUR في الليلة الواحدة
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 10 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 10 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية وآرائك تتحول إلى أسرّة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تُحظَر إقامة أي حفلات أو فعاليات جماعية في موقع المنشأة
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Neu Heidelberg
Neu Heidelberg Hotel & Apartments
Neu Hotel & Apartments
Neu Heidelberg Guesthouse Apartments
Neu Guesthouse Apartments
Neu Heidelberg Guesthouse
Neu Guesthouse
Neu Heidelberg Hotel Apartments
Neu Heidelberg & Apartments
Neu Heidelberg - Guesthouse & Apartments Guesthouse
Neu Heidelberg - Guesthouse & Apartments Heidelberg
Neu Heidelberg - Guesthouse & Apartments Guesthouse Heidelberg
أسئلة متكررة
تقييمات Neu Heidelberg - Guesthouse & Apartments
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2018 يوليو 4
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Toufic
2024 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Toufic
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
WANG
2024 أغسطس 18
WANG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Marcus
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marcus
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Andrea
2024 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Juergen
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Juergen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Nathan
مسافر برفقة العائلة
2024 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nathan
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Malika
2023 يوليو 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Malika
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Jennifer
2023 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jennifer
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
4/10 سيّئ
Ekkehard
مسافر لغرض العمل
2022 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Ekkehard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Markus
2022 مارس 20
Markus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Oliver
مسافر لغرض العمل
2022 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Oliver
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2021 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Dorothee
2021 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Angenehme Unterkunft
Dorothee
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Amira
مسافر لغرض العمل
2021 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amira
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
P.H.
2021 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
P.H.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
4/10 سيّئ
Ebru، Mainz
مسافر برفقة شريك
2020 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ebru
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2020 أكتوبر 19
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Oke
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Lukas
2019 سبتمبر 30
Lukas
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019