هوتل آستن بلازا هيميجي
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل، على مقربة من Himejimaedore Market
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل آستن بلازا هيميجي





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة للاستخدام الفردي لرجال الأعمال - غرفة نوم واحدة - للمدخنين

غرفة للاستخدام الفردي لرجال الأعمال - غرفة نوم واحدة - للمدخنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة لرجال الأعمال - غرفة نوم واحدة - للمدخنين (Semi Double)

غرفة مزدوجة لرجال الأعمال - غرفة نوم واحدة - للمدخنين (Semi Double)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة للاستخدام الفردي لرجال الأعمال - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين

غرفة للاستخدام الفردي لرجال الأعمال - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة لرجال الأعمال - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين (Semi Double Room)

غرفة مزدوجة لرجال الأعمال - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين (Semi Double Room)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
نبذة عن الحيّ

763-1 Shikamakunakashima, Himeji, 672-8035
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل لايف ماكس بريميم هيميجيكي مينامي
هوتل لايف ماكس بريميم هيميجيكي مينامي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
7.8 من 10، جيد، 224 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 146
الإجمالي: AED 161
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 500 للبالغين، وJPY 500 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Aston Plaza Himeji
Hotel Aston Plaza Himeji Hotel
Hotel Aston Plaza Himeji Himeji
Hotel Aston Plaza Himeji Hotel Himeji
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Aston Plaza Himeji
التقييمات
8.0
جيد جدًا
7.4/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.2/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Arkadiusz
2025 أبريل 29
Arkadiusz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
???
2025 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
ともひろ
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
ともひろ
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
???
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
???
2025 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
???
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Miyuki، Nishio
2025 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Miyuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Akihiro
2024 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Akihiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
??
2024 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2024 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
かずひこ
2024 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
かずひこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
TAEHO
2024 مايو 25
TAEHO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
のぶよし
2024 أبريل 21
のぶよし
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
6/10 مقبول
Kenji
مسافر برفقة شريك
2024 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Kenji
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
4/10 سيّئ
n
2024 يناير 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
n
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
コタロウ
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
コタロウ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
FUMIYO
2023 أبريل 28
FUMIYO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
YASUMASA
مسافر برفقة العائلة
2022 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
YASUMASA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
AYAKO
2022 سبتمبر 17
AYAKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Katsuyuki
2022 مايو 4
Katsuyuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
コスパが良い
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
8/10 جيد
KAZUYA
مسافر لغرض العمل
2021 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KAZUYA
أقام 28 ليلةً في شهر فبراير عام 2021
6/10 مقبول
MIWA
2021 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MIWA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
家族とゆっくり
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2020