الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
وسائل الراحة
خزنة في مكتب الاستقبال
ماكينة بيع آلية
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
ميكروويف مشترك
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
خف للقدمين
دُش
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة
المزيد
مدفأة
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 4 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 2 بعد منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 10 صباحًا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
لا يُسمح للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 أو أصغر بالإقامة في هذه المنشأة الفندقية؛ بينما يُسمح لجميع النزلاء الذين تزيد أعمارهم 12 بالإقامة فيها بكل ترحاب
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 12 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Cabin Inn Ekimae
Cabin Himeji Ekimae
Cabin Ekimae
Cabin Inn Himeji Ekimae
OYO Capsule Himeji Ekimae
Tabist Capsule Himeji Ekimae
Tabist Capsule Himeji Station
Cabin Inn Himeji Ekimae Hostel
Tabist CapsuleHotel APODS Himeji Station Himeji
Tabist CapsuleHotel APODS Himeji Station Capsule hotel
Tabist CapsuleHotel APODS Himeji Station Capsule hotel Himeji
أسئلة متكررة
هل تابيست كابشول هوتل إيه بي أو دي إس هيمجي ستيشن مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في تابيست كابشول هوتل إيه بي أو دي إس هيمجي ستيشن؟
لا توفر منشأة إقامة الفندق الكبسولة هذه هذه أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في تابيست كابشول هوتل إيه بي أو دي إس هيمجي ستيشن؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 4 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 2 بعد منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في تابيست كابشول هوتل إيه بي أو دي إس هيمجي ستيشن؟
وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحًا.
أين تقع منشأة تابيست كابشول هوتل إيه بي أو دي إس هيمجي ستيشن؟
توجد إقامة الفندق الكبسولة هذه في هيمجي، على بُعد ٠٫٢ من الأميال (٠٫٣ كم) من ضريح شيمي و١٫٤ من الأميال (٢٫٣ كم) من قلعة هيميجي.ضريح أكاجيكا وضريح أوساكابي أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة هيميجي على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام ومحطة سانيوهيميجي على بُعد 4 من الدقائق.
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 82 من أصل 164 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
82
درجة التصنيف 8 - جيد. 57 من أصل 164 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
57
درجة التصنيف 6 - مقبول. 18 من أصل 164 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
18
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 164 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
4
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 164 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
3
9.0/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6/10 مقبول
Tracy
2025 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
This property was difficult to find - was standing outside where google maps had it and it took three or four times walking past to spot that it was through some glass doors and then up the lift. The mattress was very thin so for ladies with hips it isn’t overly comfortable! Was nice and clean though
Tracy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
???
مسافر لغرض العمل
2025 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
静かで快適でした。
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
KAZUKO
2025 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
We got a private section shared between 3 friends,
The room was clean well taken care of, however the mattresses were not as comfortable but that to be expected for a capsule hotel
JosephN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Julian
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 8
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
We booked a family room at the Tabist CapsuleHotel in Himeji and had a very bad experience. The family rooms are all together with no lock on individual doors, in the middle of the night (after 2 am), a "family" of several drunk men returned to the capsule hotel and started talking loudly in the room next door, waking us up. When my wife confronted them, they laughed at her. When we brought this the staff, they were superficially apologetic but made no mention of talking any steps to prevent such an occurrence in the future. My wife was so bothered that she barely slept.
Julian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
??
2025 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
The building might put you off, but once you get into the floors of the pods it completely changes. Staff was welcoming and easy to talk to. Check and put was smooth and painless. The inside of the pod areas were very clean and well kept. The pods were very spacious and the restrooms were kept clean. Can't say about the other people there, but that's neither here nor there, you can control people. But the company does an excellent job with the property. Highly recommend and will be staying here again