سيوتو يوتو نو يادو أوكيها
إقامة ريوكان مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في هيتا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سيوتو يوتو نو يادو أوكيها





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 569
الإجمالي: AED 712
من 2025/07/11 إلى 2025/07/12
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين (Tatami Area and Japanese Futon)

غرفة عادية لاثنين (Tatami Area and Japanese Futon)
أبرز المزايا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
Japanese Western Style Room
Japanese Style Room
نبذة عن الحيّ

3-5 Akaiwa Amagase-machi, Hita, Oita, 879-4202
نبذة عن هذه المنشأة
سيوتو يوتو نو يادو أوكيها
المنشآت الفندقية المشابهة

يوكيها بيكان شينشيو
يوكيها بيكان شينشيو
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- خدمة الغرف
9.2 من 10، رائع، 84 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 685
الإجمالي: AED 837
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يتم تقديم الوجبات المحددة في غرف النزلاء فقط (ليست هناك قوائم للمأكولات ولا قاعات طعام
عامة)
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Seoto Yuoto no Yado UKIHA Inn Hita
Seoto Yuoto no Yado UKIHA Inn
Seoto Yuoto no Yado UKIHA Hita
Seoto Yuoto no Yado UKIHA Hita
Seoto Yuoto no Yado UKIHA Ryokan
Seoto Yuoto no Yado UKIHA Ryokan Hita
أسئلة متكررة
تقييمات Seoto Yuoto no Yado UKIHA
التقييمات
8.6
ممتاز
8.6/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
GOHEI
2024 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
GOHEI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Yoko
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Yoko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bernard
2023 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bernard
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Raymond
2023 يناير 11
Raymond
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
Tsuyoshi
مسافر برفقة العائلة
2022 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Tsuyoshi
6/10 مقبول
nobuo
2022 يوليو 26
nobuo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
EMI
مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
EMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
KAORI
2022 مارس 3
KAORI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2021 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
MASATOSI
مسافر برفقة العائلة
2021 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MASATOSI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021
8/10 جيد
mami، 福岡県
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2020 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
mami
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
TSUTOMU
مسافر برفقة العائلة
2020 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
非常に素晴らしい宿です。
TSUTOMU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 20
료칸 풍의 호텔이며 단체관광객이 주로 이용하는 곳인듯 합니다.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
疲れが癒える旅館
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
naomi
2019 أغسطس 15
naomi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
Chan
مسافر برفقة شريك
2019 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Chan
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
jaeman
2019 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
최고의 호텔 온천
jaeman
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Minako
2019 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Minako
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
YOUNG YUL
2019 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
아늑하고 좋은 숙소
YOUNG YUL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 1
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Kyungyoon
2018 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
좋은 머무름.
Kyungyoon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
MAYUMI
2018 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
天ヶ瀬家族旅行
MAYUMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018