سوتيتسو جراند فريسا سايجون
منشأة فندقية مزودة بحمام سباحة مكشوف، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مركز فينكوم التجاري للتسوق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سوتيتسو جراند فريسا سايجون





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة بريميير

غرفة مزدوجة بريميير
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

8 Ly Tu Trong Street, Ben Nghe Ward, Ho Chi Minh City, Ho Chi Minh, 700000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سيلفرلاند ساكيو هوتل آند سبا
سيلفرلاند ساكيو هوتل آند سبا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، 1,004 تقييمات
السعر الحالي هو AED 285
الإجمالي: AED 329
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/05 إلى 2025/07/06
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأميني: 500000 VND لمكان الإقامة، لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 300000 VND للفرد
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 6 صباحاً حتى 9:00 مساءً.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sotetsu Grand Frésa Saigon
Sotetsu Grand Fresa Saigon Hotel
Sotetsu Grand Frésa Saigon Hotel
Sotetsu Grand Fresa Saigon Ho Chi Minh City
Sotetsu Grand Fresa Saigon Hotel Ho Chi Minh City
أسئلة متكررة
تقييمات Sotetsu Grand Fresa Saigon
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 يونيو 7
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Huyen Tran
مسافر برفقة مجموعة
2025 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Huyen Tran
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
KIYOYUKI
مسافر لغرض العمل
2025 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KIYOYUKI
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
KIYOYUKI
مسافر لغرض العمل
2025 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KIYOYUKI
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Yoshihiro
2025 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yoshihiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Harshit
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Harshit
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
TAKU
2025 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
TAKU
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Yasuhiro
2025 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yasuhiro
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
satoshi، hamamatu
2025 مايو 19
satoshi
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
?
2025 مايو 15
?
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Nomura
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nomura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
KIYOSHI
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
KIYOSHI
أقام 12 ليلةً في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Tomomi
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tomomi
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
TOMOYUKI
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TOMOYUKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Tomoyuki
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tomoyuki
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Julie، Fort Lee
2025 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julie
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
OBU
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
OBU
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
YOSHIKO
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
YOSHIKO
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Sangkyun
2025 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sangkyun
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Karl، Wien
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karl
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
KOHEI
2025 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
KOHEI
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Laurenz
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laurenz
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
YUKA
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
YUKA
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jasmine
2025 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jasmine
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
MITSUTOSHI
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
MITSUTOSHI
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025