صن فلاور سي بي كيو هوتل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من دار الأوبرا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة بريميم - منظر للمدينة

غرفة بريميم - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
دش وحوض استحمام معًا
حمام خاص
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة بريميم - بشرفة (Premium)

غرفة بريميم - بشرفة (Premium)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حمام خاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس (WITH SHOWER- indoor window)

غرفة ديلوكس (WITH SHOWER- indoor window)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
رأس دش مطري
حمام خاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - بحوض استحمام (indoor window)

غرفة ديلوكس - بحوض استحمام (indoor window)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
دش وحوض استحمام معًا
حمام خاص
رأس دش مطري
نبذة عن الحيّ

11B Thai Van Lung Street, Ben Nghe Ward, District 1, Ho Chi Minh City
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 500000 VND للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sunflower CBQ Hotel Ho Chi Minh City
Sunflower CBQ Ho Chi Minh City
Sunflower CBQ
Sunflower CBQ Hotel Hotel
Sunflower CBQ Hotel Ho Chi Minh City
Sunflower CBQ Hotel Hotel Ho Chi Minh City
أسئلة متكررة
تقييمات Sunflower CBQ Hotel
التقييمات
7.0
جيد
7.4/10
النظافة
7.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 نوفمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
8/10 جيد
YUKIKO
مسافر لغرض العمل
2024 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YUKIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Chaehwan
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
I hate a bugs.
Chaehwan
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Stefano
2024 فبراير 4
Stefano
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
sadamatsu
2023 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
sadamatsu
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
JING WEI
2021 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A Pleasant Stay
JING WEI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021
8/10 جيد
Bobby
2020 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bobby
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
Per Einar
مسافر برفقة مجموعة
2020 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Realy nice hotel, great staff.
Per Einar
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Thuy Trang
2020 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thuy Trang
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
noriyuki
2019 ديسمبر 17
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
最悪なホテル

noriyuki
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
TONY
2019 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
good choice
TONY
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Bryan
2019 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bryan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2019 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
CHIHYEN
2019 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHIHYEN
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Bryan
2019 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bryan
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
YEN-PO
2019 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quiet hotel
YEN-PO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2019 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
Ramdan
2019 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Ramdan
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not clean and no hot water.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
很差很差
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very bad experience
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018