تام كوك كوي هوم ستاي
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على بُعد خطوات من تام كوك بيتش دونج
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور تام كوك كوي هوم ستاي





التقييمات
9.8 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
حمام خاص
6 حمّامات
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عادية رباعية

غرفة عادية رباعية
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
حمام خاص
6 حمّامات
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
نبذة عن الحيّ

doi 2, van lam, ninh hai, hoa lu, ninh binh, Hoa Lu, ninh binh, 430000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تام كوك لافيندر هوم ستاي
تام كوك لافيندر هوم ستاي
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
9.6 من 10، استثنائي، 80 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 75
الإجمالي: AED 85
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسم مناشف: 1VND للشخص، لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- سيتم فرض رسم على تسجيل الوصول المبكر (حسب التوافر)
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 50 بالمائة من سعر الغرفة لتسجيل الوصول في الفترة ما بين الساعة 12:30 ظهرا و9:00 مساءً
- سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات المدينة والدفع النقدي
رقم تسجيل المنشأة 1302
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Tam Coc Koi Homestay Hotel
Tam Coc Koi Homestay Hoa Lu
Tam Coc Koi Homestay Hotel Hoa Lu
أسئلة متكررة
تقييمات Tam Coc Koi Homestay
التقييمات
9.8
استثنائي
9.8/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Fabien
2025 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon hôtel. Bon rapport qualité prix
Fabien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Juan
2025 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juan
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Don
2024 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Don
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Karen
2024 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Karen
2024 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Isiah
2024 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Isiah
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ghada
2024 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Ghada
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Caleb
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Caleb
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Peter
2024 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jérôme
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jérôme
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marcos Elias
2024 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Simpatia e conforto
Marcos Elias
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Leslie، Gainesville
2024 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Leslie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Anne
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Rhishikesh
2024 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rhishikesh
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Nathan
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nathan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Adrian، Anaheim
2024 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adrian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Jean Pierre
2024 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean Pierre
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Liane، Bowie
مسافر برفقة العائلة
2024 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Liane
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
LAUREN
2023 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
LAUREN
10/10 ممتاز
Marla
2023 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marla
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Melina
2023 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Spot
Melina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Ace
2023 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ace
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Petra
مسافر برفقة العائلة
2023 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect time in a perfect place ❤️
Petra
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very nice
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023