هوتل جيزكيبيل
منشأة فندقية مزودة بشرفة في الدور العلوي ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة في هونداريبيا
معرض صور هوتل جيزكيبيل





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 341
الإجمالي: AED 375
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/09 إلى 2025/12/10
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
8.8 من 10
ممتاز
(9 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

Baserritar Etorbidea, 1, Hondarribia, Gipuzkoa, 20280
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل جيزكيبيل
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق جاوريجوي
فندق جاوريجوي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- غرفة ألعاب
9.2 من 10، رائع، 267 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 238
الإجمالي: AED 262
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/14 إلى 2025/12/15
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 22 EUR للفرد
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 11 EUR في اليوم
- خدمة تنظيف الغرف متوفرة لقاء رسم إضافي
- رسوم السرير القابل للطي: 48.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Jaizkibel
Hotel Jaizkibel Hondarribia
Jaizkibel
Jaizkibel Hondarribia
Jaizkibel Hotel Hondarribia
Hotel Jaizkibel Hotel
Hotel Jaizkibel Hondarribia
Hotel Jaizkibel Hotel Hondarribia
أسئلة متكررة
تقييمات هوتل جيزكيبيل
التقييمات
9.4
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2 نوفمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
DIANA
مسافر برفقة شريك
16 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
DIANA
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025
8/10 جيد
Marwan، Ofterdingen
13 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marwan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
Audrey
مسافر برفقة مجموعة
26 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: العامل ون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Audrey
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Alfonso
مسافر برفقة شريك
30 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alfonso
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبت ة
مسافر برفقة العائلة
11 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Ono
28 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ono
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Andrew
26 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
23 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Fredrik
22 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fredrik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
6/10 مقبول
Liam
مسافر برفقة العائلة
24 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Liam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Magnus
22 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magnus
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Christian
18 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
WILLIE
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
18 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
WILLIE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Colm
7 يونيو 2025
Colm
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Gerardo
مسافر برفقة العائلة
4 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gerardo
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Alfonso
3 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة ا لمنشأة ومرافقها

Alfonso
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
yann
18 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yann
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Therese
13 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Therese
أقام 10 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Alexander Niklas
مسافر لغرض العمل
9 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexander Niklas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
BLANCA
مسافر برفقة العائلة
4 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
BLANCA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Ane Maite
21 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ane Maite
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Maer
9 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel tres agreable
Maer
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Georges
7 ديسمبر 2024
Georges
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Francisco
1 نوفمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Francisco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024








