اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل دي بوسكار هاوثالين





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة فاخرة

غرفة مزدوجة فاخرة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير كبير - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة

غرفة مزدوجة عادية - سرير كبير - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
مجفف شعر
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
مجفف شعر
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة جونيور

غرفة جونيور
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
أريكة تتحول إلى سرير
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Stationsstraat 137, Houthalen-Helchteren, 3530
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بوكريجكس هوتل
بوكريجكس هوتل
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
8.0 من 10، جيد جدًا، 147 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 15 EUR (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 15 EUR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في بلجيكا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 3 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Belfleur Houthalen-helchteren
Hotel Belfleur
Hotel Belfleur Houthalen-helchteren
Belfleur
Hotel Belfleur
De Boskar Houthalen
Hotel de Boskar Houthalen Hotel
Hotel de Boskar Houthalen Houthalen-Helchteren
Hotel de Boskar Houthalen Hotel Houthalen-Helchteren
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel de Boskar Houthalen
التقييمات
9.0
رائع
9.2/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 20
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Elisabeth
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elisabeth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Kris
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect
Kris
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Andreas
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Da kann man wohnen!
Andreas
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Luigi
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luigi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Irfan
2024 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Irfan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
C
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel with renovated rooms
C
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
karin
2024 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
karin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ingrid
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ingrid
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jeannette
2024 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jeannette
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lennart
2024 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lennart
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mathieu
2024 أغسطس 21
Mathieu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Nasen
2024 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nasen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Andreas
مسافر لغرض العمل
2024 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andreas
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Rene
مسافر لغرض العمل
2024 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Maria Teresa
2023 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria Teresa
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
Jasmine
2021 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nice.

Jasmine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
WOUTER
مسافر لغرض العمل
2021 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heerlijk kleinschalig hotel
WOUTER
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
zeer goed
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2021 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Herman
2021 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Herman
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Samuel
مسافر لغرض العمل
2021 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent hotel
Samuel
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Stefan
2021 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stefan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
6/10 مقبول
johnny
2021 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ok
johnny
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2021