اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
نبذة عن الحيّ

C/ Dorraburu, 1, Huarte, Navarra, 31620
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بامبلونا بلازا
بامبلونا بلازا
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.2 من 10، جيد جدًا، 215 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا 8.00 EUR للفرد
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة UH000009
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Don Carlos Hotel
Don Carlos Huarte
Hotel Don Carlos Huarte
Hotel Don Carlos Hotel
Hotel Don Carlos Huarte
Hotel Don Carlos Hotel Huarte
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Don Carlos
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.0/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 نوفمبر 12
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
NICHOLAS
2019 سبتمبر 28
NICHOLAS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quite good.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Véronique
2019 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel sympa
Véronique
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Andrew N
2019 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Andrew N
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Henrique
2019 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good hotel for an overnight stay
Henrique
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bien.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
4/10 سيّئ
Hannah
2018 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
It was an alright Hotel. But overall Disappointed
Hannah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Jose Miguel
2018 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jose Miguel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
thomas
2018 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon rapport qualité-prix à Pampelune
thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
javier
2018 أغسطس 5
javier
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Alvaro
2018 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Correcto y bien ubicado
Alvaro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Bàrbara
2018 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Para volver
Bàrbara
8/10 جيد
Henrique
2017 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good hotel for a stay over
Henrique
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
Henrique
2017 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Good value hotel.
Henrique
10/10 ممتاز
Margitta
2016 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Margitta
4/10 سيّئ
Angel
2016 فبراير 28
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel con obras sin aviso
Angel
8/10 جيد
malika
2016 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
malika
6/10 مقبول
malika
2016 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
malika
10/10 ممتاز
Manuel
2016 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
todo perfecto y super limpio
Manuel
8/10 جيد
Henrique، Edinburgh
2016 يناير 10
Good hotel for a 2stars
Henrique
10/10 ممتاز
Juan Carlos
2015 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juan Carlos
2/10 سيّئ للغاية
Hilda، Bronx, NY
2015 يوليو 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة