نايس هوي هوتل
منشأة فندقية في هوي في وسط المدينة بجوار مركز التسوق مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور نايس هوي هوتل





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 61
الإجمالي: AED 71
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/01 إلى 2025/07/02
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفتا نوم

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفتا نوم
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفتا نوم - منظر للمدينة

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفتا نوم - منظر للمدينة
أبرز المزايا
فناء
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
تكييف هواء
نبذة عن الحيّ

27 Hai Ba Trung, Hue, Tinh Thua Thien Hue, 530000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جايد هوتل
جايد هوتل
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، 322 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 350000 VND للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 100000.0 VND في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Nice Hue
Nice Hue Hotel Hue
Nice Hue Hotel Hotel
Nice Hue Hotel Hotel Hue
أسئلة متكررة
تقييمات Nice Hue Hotel
التقييمات
8.8
ممتاز
8.6/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 28
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
John
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
John
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Le
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Le
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
jean pierre
2025 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jean pierre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
C
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
C
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
jill
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
jill
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Victor
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Victor
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
KEN، HAMILTON
2024 سبتمبر 11
KEN
أقام 12 ليلةً في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Trung
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Trung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Jun
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Tai
2024 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tai
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
gary
2024 أبريل 10
gary
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
HUUTHANG
مسافر لغرض العمل
2024 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HUUTHANG
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
6/10 مقبول
Elin
مسافر برفقة مجموعة
2024 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Elin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Angèle
2024 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un exemple à suivre pour d’autres hôtelliers.

Angèle
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
4/10 سيّئ
bettina
2023 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
bettina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
HUUTHANG
مسافر لغرض العمل
2023 ديسمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HUUTHANG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Hayakumo
2023 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Hayakumo
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Minela
مسافر برفقة مجموعة
2023 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Minela
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
TAI
مسافر لغرض العمل
2023 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TAI
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
BERNARD
2023 مايو 12
BERNARD
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Janine
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Janine
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Ellen
2023 مارس 18
Ellen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Christopher
2023 مارس 8
Christopher
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023