لو فيو نيس إن
دار ضيافة مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من شاطئ بارادايس آيلاند
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
غرفة ديلوكس مزدوجة - غرفة نوم واحدة - منظر للمدينة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2012
أسرّة قابلة للطي/إضافية
جناح عائلي - منظر للمدينة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2012
جناح لرجال الأعمال - منظر للمدينة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2012
غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2012
نبذة عن الحيّ

10056, Nirolhumagu-06, Hulhumalé, Kaafu Atoll, 2050
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوفان بيتش هوتل آت هولومالي
هوفان بيتش هوتل آت هولومالي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
7.8 من 10، جيد، 166 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.00 USD للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 2 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 20.00 USD لكل غرفة (ذهاب وإياب)
- رسوم السرير القابل للطي: 35 USD في الليلة الواحدة
- تخضع رسوم بطاقات الائتمان لتكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Nice Inn
Vieux Nice Hulhumale
Vieux Nice Inn
Vieux Nice Inn Hulhumale
Le Vieux Nice Inn Hulhumale, Maldives
Vieux Nice Inn Hulhumalé
Vieux Nice Hulhumalé
Hotel Le Vieux Nice Inn Hulhumalé
Hulhumalé Le Vieux Nice Inn Hotel
Hotel Le Vieux Nice Inn
Le Vieux Nice Inn Hulhumalé
Vieux Nice Inn
Vieux Nice
Le Vieux Nice Inn Hulhumalé
Le Vieux Nice Inn Guesthouse
Le Vieux Nice Inn Guesthouse Hulhumalé
أسئلة متكررة
تقييمات Le Vieux Nice Inn
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2019 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Thierry، Toulouse
2018 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Liaison et changement
Thierry
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
kent
2017 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
avkoppling med dykning
kent
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Young
2017 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Young
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
The best to expect
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Calypso، Chichester NH USA
2016 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good location for resort/dive boat transfers
Calypso
6/10 مقبول
Calypso، Chichester NH USA
2016 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
More than adequate for brief stays
Calypso
6/10 مقبول
Mirza، Australia
2016 يناير 30
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Its a very pricey hotel and not more than 3 star.
Mirza
10/10 ممتاز
Ezgi
2016 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ezgi
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 يناير 9
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
バックパッカーのホテル並み
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Not Provided، Dubai
2016 يناير 9
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not worth the money. Poor guest service. Loud neig
Not Provided
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
一泊なら我慢できる
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
needs improvement
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Trevligt hotell för att vara nära flygplatsen.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Peterfm، Australia
2015 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
A quirky little place Ok for a short stay.
Peterfm
8/10 جيد
Mari، Norway
2015 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good hotel
Mari
8/10 جيد
Tay Boon Hong، Malaysia
2015 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
We will Be Back
Tay Boon Hong
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Perfect transit hotels in the Maldives.
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Mr Peter، Singapore
2015 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A delightful gem.
Mr Peter
8/10 جيد
Donavan، California
2014 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good place to stay
Donavan
8/10 جيد
Jan Erik، Norge
2014 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recommended for getting a local experience.
Jan Erik
6/10 مقبول
CHIH CHUNG، 台灣
2014 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة