الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (JPY ٤٤٠ في الليلة الواحدة، وتشمل امتيازات الدخول والخروج)
الطعام والشراب
يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 10 صباحاً: و١١٠٠ JPY للبالغين، و٦٦٠ JPY للأطفال
٢ من المطاعم
تتوفر مطاعم داخل المنشأة
Aloha Beach Cafe
Tairyo Ya
أشياء قد تحب القيام بها
حفلات كاريوكي
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
وسائل الراحة
أدلة إرشادية
تخزين الأمتعة
توفير جرائد مجانية بالبهو
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
كراسي متحركة بالموقع
ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
المزيد
قاعة حفلات
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
أردية حمّام
تم توفير المناشف
حمام خاص
حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
خف للقدمين
شطافة
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون LCD ذو قنوات بث فضائية
الطعام والشراب
ثلاجة
خدمة الغرف المحدودة
دليل الأطعمة المتوفرة في المطعم
غلاية كهربائية
المزيد
مكتب
مكواة/طاولة كي عند الطلب
مكيّف هواء
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد 9:00 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
رسم صف السيارة بمعرفة النزيل: 440 JPY في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Verfort Hyuga
Verfort
Verfort Hyuga
Hotel Verfort Hyuga Japan - Miyazaki Prefecture
Hotel Verfort
Hotel Verfort Hyuga Hotel
Hotel Verfort Hyuga Hyuga
Hotel Verfort Hyuga Hotel Hyuga
أسئلة متكررة
هل هوتل فيرفورت هيوجا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل فيرفورت هيوجا؟
تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره JPY 440 في الليلة الواحدة.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل فيرفورت هيوجا؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل فيرفورت هيوجا؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.
أين تقع منشأة هوتل فيرفورت هيوجا؟
توجد إقامة الفندق هذه في هيوجا، على بُعد 3 أميال (5 كم) من Nippokaigan Quasi-National Park، وميناء هوسوشيما، وضريح أومي.Hichiya Castle على بُعد ٢٫٥ من الأميال (٤ كم).
تقييمات Hotel Verfort Hyuga
التقييمات
7.6
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 37 من أصل 157 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
37
درجة التصنيف 8 - جيد. 65 من أصل 157 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
65
درجة التصنيف 6 - مقبول. 39 من أصل 157 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
39
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 12 من أصل 157 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
12
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 4 من أصل 157 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
4
7.2/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.2/10
وسائل الراحة
7.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6/10 مقبول
??
2025 مايو 4
??
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Haruka
2025 مايو 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
臭い
Haruka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
SHINJI
2025 مارس 21
SHINJI
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Chi Hung
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
夜晚樓下有車聲高速通過,很大聲
Chi Hung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Hiroyuki
2025 مارس 1
Hiroyuki
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
wong
2025 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
我是自鴐遊,停車場就在酒店對面非常放便,服務員也非常好,但沒有浴池,早餐就一般都ok.
wong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
たけとし
2025 يناير 30
たけとし
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
きょうじ
2025 يناير 30
設備が古い
きょうじ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
???
2025 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
ひろこ
2025 يناير 20
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها