اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور جناح بريميم

جناح بريميم
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور شقة عائلية - غرفتا نوم

شقة عائلية - غرفتا نوم
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
2 غرف نوم
مروحة سقف
نبذة عن الحيّ

Carrera 5 #29-41, Edificio M-30, Ibagué, Tolima, 730006
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سونستا هوتل إيباج
سونستا هوتل إيباج
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، 490 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 287
الإجمالي: AED 287
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 59500 COP للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 80000.0 COP في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
FR Hotel Hotel
FR Hotel Ibagué
FR Hotel Hotel Ibagué
أسئلة متكررة
تقييمات FR Hotel
التقييمات
8.6
ممتاز
9.0/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 13
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Fernando
2025 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fernando
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Bryan
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bryan
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Simon
2025 أبريل 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Simon
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
KEITH
2025 مارس 7
KEITH
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
LILIANA
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LILIANA
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Anibal Mauricio
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy bueno
Anibal Mauricio
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Rodolfo
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Rodolfo
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Shizu
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shizu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Roberto Emilio
2024 ديسمبر 31
Roberto Emilio
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Arturo
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 30
Arturo
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
michael
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
michael
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Carlos
2024 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Carlos
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Juan
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
michael
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
michael
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
ANYELA
2024 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente estadia
ANYELA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yoel
2024 أكتوبر 10
Yoel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Hernán Darío
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 9
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hernán Darío
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
michael
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
michael
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ruben، Medellin
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ruben
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Francisco
2024 سبتمبر 7
Francisco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Javier
2024 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Javier
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Jean-Claude
2024 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon hôtel, confortable et bien situé
Jean-Claude
أقام 11 ليلةً في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Gerardo
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gerardo
أقام 8 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024