اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كانكو ريوكان ياماتو





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 425
الإجمالي: AED 471
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style for 2, 2nd Floor)

غرفة تقليدية (Japanese Style for 2, 2nd Floor)
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - بحمام مشترك (Japanese Style for 6, 2nd Floor)

غرفة تقليدية - بحمام مشترك (Japanese Style for 6, 2nd Floor)
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة (Run of House on 2nd Floor, Toilet)

غرفة (Run of House on 2nd Floor, Toilet)
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

12-8 Monzencho, Ikoma, Nara Prefecture, 630-0266
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تويوكو إن كينتيتسو نارا إيكيماي
تويوكو إن كينتيتسو نارا إيكيماي
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
8.2 من 10، جيد جدًا، 583 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 192
الإجمالي: AED 214
من 2025/07/01 إلى 2025/07/02
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 1980 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Yamato
Kanko Ryokan Yamato Hotel
Kanko Ryokan Yamato Ikoma
Kanko Ryokan Yamato Hotel Ikoma
أسئلة متكررة
تقييمات Kanko Ryokan Yamato
التقييمات
9.4
استثنائي
9.4/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Takahiro
2025 أبريل 5
Takahiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
りょうすけ
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
りょうすけ
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Kaori
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
これぞ日本の旅館




Kaori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Emile
2024 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emile
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
HIROSHI
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HIROSHI
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Anastasia
مسافر برفقة العائلة
2024 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful Japanese ryokan :)


Anastasia
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Mingming
2024 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mingming
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Anastasia
مسافر برفقة العائلة
2024 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anastasia
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
??
2024 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
HIROSHI
مسافر لغرض العمل
2024 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
良い旅館
HIROSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
サトシ
2023 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
サトシ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
マサシ
2023 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
マサシ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Daisuke
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر لغرض العمل
2023 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Daisuke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Kyoko
2023 مارس 25
Kyoko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
ふみひこ
2023 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ふみひこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
6/10 مقبول
フミコ
2023 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
フミコ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Anna
2022 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
じん
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2022 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
じん
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
YUMA
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YUMA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
YUICHI
مسافر لغرض العمل
2021 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YUICHI
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2021