هوتل ديس برجيس
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بسبا متكامل الخدمات وساونا
معرض صور هوتل ديس برجيس





التقييمات
10 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 2,351
الإجمالي: AED 2,602
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/10 إلى 2025/12/11
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
حوض استحمام ودش منفصلين
رداءات حمّام
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
حوض استحمام ودش منفصلين
رداءات حمّام
الحمام الخاص
بيديه
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
حوض استحمام ودش منفصلين
رداءات حمّام
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

4 rue de Collonges au Mont d'Or, Illhaeusern, 68970
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل ديس برجيس
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل لو شامبارد
هوتل لو شامبارد
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.4 من 10، استثنائي، 176 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرف ة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.90 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 28 EUR للفرد
- رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 18.00 EUR في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 18 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hôtel Berges Illhaeusern
Hôtel Berges
Berges Illhaeusern
Hôtel des Berges Hotel
Hôtel des Berges Illhaeusern
Hôtel des Berges Hotel Illhaeusern
أسئلة متكررة
تقييمات هوتل ديس برجيس
التقييمات
10
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
10/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6 مايو 2024
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
14 ديسمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
yosuke
مسافر لغرض العمل
15 أكتوبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yosuke
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
1 سبتمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Kristof
مسافر برفقة العائلة
20 مارس 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kristof
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
15 أكتوبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Merveilleux
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Gregers
24 سبتمبر 2022
Gregers
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Gerald
مسافر برفقة شريك
15 يوليو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظ افة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gerald
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Hilde
مسافر برفقة شريك
6 مارس 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hilde
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
25 سبتمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Charlotte
مسافر برفقة العائلة
15 سبتمبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Parfait!
Charlotte
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Susan
30 نوفمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Susan
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
ZestOike، Kyoto
مسافر برفقة شريك
20 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
ZestOike
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
CARLOS
3 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Estadia Perfeito
CARLOS
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
26 ديسمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
人生最高のステイでした
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018








