اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية

غرفة مزدوجة كلاسيكية
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية للاستخدام الفردي

غرفة كلاسيكية للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

Arlbergstraße 61, Innerbraz, Vorarlberg, 6751
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جاستوف بنسيون وولفينيا
جاستوف بنسيون وولفينيا
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
10.0 من 10، استثنائي، تقييمان 2
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 3.20 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في النمسا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 3 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Gasthof Rössle Hotel Innerbraz
Gasthof Rössle Innerbraz
Gasthof Rössle Hotel
Gasthof Rössle Innerbraz
Gasthof Rössle Hotel Innerbraz
أسئلة متكررة
تقييمات Gasthof Rössle
التقييمات
9.4
استثنائي
10/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2018 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Lisbeth
2018 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lisbeth
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
boyd
2017 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
boyd
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Mathieu
2016 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mathieu
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beyond fantastic
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Cedric، Alpharetta, Georgia USA
2016 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beauty in the Alps!
Cedric
10/10 ممتاز
Hans، Fribourg
2016 فبراير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Einfaches Hotel, guter Service, super Küche
Hans
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Deb، vermont
2015 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very very pleased.
Deb
10/10 ممتاز
steve، vermont
2015 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Outstanding Customer Service.
steve
10/10 ممتاز
Oscar، Täby
2015 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Oscar
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Erika، Portsmouth
2015 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة