جولدن روف هوتل أمبانج إيبوه

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على مقربة من نادي رويال بيرك للجولف

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور جولدن روف هوتل أمبانج إيبوه

المنشأة من الخارج
1 غرفة نوم ومكواة/لوح كي وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
منطقة الاستقبال
إطلالة الغرفة
حمام

التقييمات

6.6 من 10

وسائل راحة رائجة

  • يتوفر موقف سيارات
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 14 من 14 غرفةً

غرفة - سريران كبيران

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
بيديه
رأس دش مطري
مجفف شعر
الحمام الخاص
  • 36 متر مربع
  • تسع 4
  • سريران كبيران

غرفة عادية لاثنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
بيديه
رأس دش مطري
مجفف شعر
الحمام الخاص
  • 17 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

جناح سوبيريور

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
بيديه
رأس دش مطري
مجفف شعر
الحمام الخاص
  • 20 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة عادية - سرير كبير

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
بيديه
رأس دش مطري
مجفف شعر
الحمام الخاص
  • 17 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير كبير

جناح ديلوكس

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
بيديه
رأس دش مطري
مجفف شعر
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
  • 27 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير كبير‫‬ وسرير فردي

غرفة بريمير

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
بيديه
رأس دش مطري
مجفف شعر
الحمام الخاص
  • 18 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

جناح عائلي

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز
2 غرف نوم
ستائر تعتيم
بيديه
رأس دش مطري
مجفف شعر
  • 54 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير ملكي‫‬ وسريران فرديان

Premier King Room

  • تسع 2
  • سرير مزدوج

Superior Suite

  • تسع 2
  • سرير كبير

Standard Queen Room

  • تسع 2
  • سرير مزدوج

Family Suite

  • تسع 4
  • سريران فرديان‫‬ وسرير كبير

Standard Twin Room

  • تسع 2
  • سريران فرديان

Double Queen Room

  • تسع 4
  • سريران كبيران

Deluxe Suite

  • تسع 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
No.2, Jalan Ampang Baru 6A, Pusat Perdagangan Ampang Baru, Ipoh, Perak, 31350

الأماكن المجاورة

  • نادي رويال بيرك للجولف - 3 من الدقائق بالسيارة - 1.9 كم
  • إيبوه بارايد - 6 من الدقائق بالسيارة - 4.6 كم
  • ستاد بيراك - 6 من الدقائق بالسيارة - 5.0 كم
  • موقع كونكوباين لاين للتسوق - 9 من الدقائق بالسيارة - 6.1 كم
  • لوست وورلد تامبون - 9 من الدقائق بالسيارة - 8.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطارات إيبوه - على بُعد 15 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏D'warung Kari-kari - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Restoran Sun Yeong Wai Sdn. Bhd - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Restoran D'Naina, Sri Ampang, Ipoh - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏迥味茶餐室 - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Kafe Rimbunan Serai - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جولدن روف هوتل أمبانج إيبوه

منشأة فندقية تقع على مقربة من نادي رويال بيرك للجولف
توفر منشأة جولدن روف هوتل أمبانج إيبوه، الموجودة بالقرب من معبد سام بوه تونغ وستاد بيراك، الكثير من الخدمات التي يُمكن تقديمها. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، ومصعد، ولا يُسمَح بالتدخين
  • خدمة تخزين الأمتعة، وآلة بيع ذاتي، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 80 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وزجاجات مياه مجانية.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومراحيض شطف
  • تلفزيونات 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية

اللغات

الصينية (الماندارين)، اللغة الإنجليزية، اللغة الملايوية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 25+ ميجابايت/الثانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (MYR ٤ في اليوم)

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • ماكينة بيع آلية
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أرضية من الخشب الصلب في الغرفة
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه ٨٨ سم)

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • دُش غزير
  • شامبو
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث رقمية

الطعام والشراب

  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 4 MYR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Golden Roof Hotel Ipoh
Golden Roof Hotel
Golden Roof Ipoh
Golden Roof
Golden Roof Hotel
Golden Roof Ampang Ipoh Ipoh
Golden Roof Hotel Ampang Ipoh Ipoh
Golden Roof Hotel Ampang Ipoh Hotel
Golden Roof Hotel Ampang Ipoh Hotel Ipoh

أسئلة متكررة

هل جولدن روف هوتل أمبانج إيبوه مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جولدن روف هوتل أمبانج إيبوه؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره MYR 4 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في جولدن روف هوتل أمبانج إيبوه؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في جولدن روف هوتل أمبانج إيبوه؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة جولدن روف هوتل أمبانج إيبوه؟

توجد إقامة الفندق هذه في إيبوه، على بُعد ١٫٧ من الأميال (٢٫٨ كم) من نادي رويال بيرك للجولف و٢٫١ من الأميال (٣٫٤ كم) من معبد سام بوه تونغ.ستاد بيراك وداتاران ايبوه أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

تقييمات ⁦Golden Roof Hotel Ampang Ipoh⁩

التقييمات

6.6
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 6 من أصل 68 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 22 من أصل 68 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 25 من أصل 68 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 10 من أصل 68 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 5 من أصل 68 من تقييمات النزلاء

6.8/10

النظافة

6.8/10

العاملون ومستوى الخدمة

5.4/10

وسائل الراحة

6.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

5.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

4/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022

8/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022

4/10

Overpriced even it is still consider budget hotel range. Dusty and spiderweb visible everywhere. Front desk check-in slow thou it just us checking in, with unfriendly facial expression. Have been staying a lot of budget hotel much cheaper than this, but never felt as eerie as this.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

4/10

أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019

2/10

Our stay at the Golden Roof was terrible. From the start, the check in took a lengthy amount of time even though no one else was waiting to be checked in. When arriving to our first room, there was a huge yellow stain on the bed. Upon complaining for over an hour, the manager finally offered us an upgrade. Unfortunately, the upgrade was actually a downgrade. Wallpaper falling off, dead bugs on the floor, broken window, drainage problems in the bathroom, other people’s hair all over floor and on the bed. I would highly suggest not to book this hotel and waste your money here. The rooms again were terrible, the couches in the lobby even had stains, the hallways smelt like smoke even though it was nonsmoking, and the staff were rude and not willing help correct the issues. Extremely disgusted and disappointed with this establishment!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019

8/10

the price is cheap, so the quality is acceptable at this price
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

6/10

THE ROOM 221- ROOM AND PILLOW IS ABIT DUSTY, ROOM IS TOTALLY DIFFERENT WITH THE PHOTO OF PREMIER QUEEN,HONESTLY HAVE A BIT DISAPPOINTED. THE WALLPAPER WAS TORN . ONLY THE LOBBY LOOK'S GRAND.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019

8/10

The customer service was good but the hotel conditions was very poor, there’s a leaking in the washroom and the room wallpaper peeled off.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019

8/10

Clean room , good water heater and good water pressure. Enjoy the shower after a long hot day outside.
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019

6/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018

2/10

Because of air con spoil......need to shift room for more than x3. Finally gt a room which was like a hut.....veryx3 small. Receptionist very rude. Toilet very dirty.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018

6/10

toilet and room not cleaned properly ! in fact it is so discomfiting to see remnants of hair, dust and even a bottle of used shampoo in the toilet !

4/10

pungent smell from toilet not sure from the sewage or toilet bowl seems abit choke.. call for help, customer services only came to flush and say nothing is wrong even though he could smell it also.. ask to change rm yet was full house. he went to take up some air freshener and spray the toilet.. ask him if he could leave the air freshener in the rm so that we can use it if the smell is still there.. he say cant. can only ask from rm service the next morning.. we dare use the toilet or open the toilet door as the smell was too strong and check out early in the am at 6am.. would never go bavk again
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017

6/10

Average. Need to improve better on cleanliness in room.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017

6/10

i book for 2 adult and 1 children, they gave me a room that only got 1 bad queen size. ;(
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017

10/10

Hotel yang selesa. Dekat dengan kemudahan seperti kedai makan. Sesuai untuk pelancong atau pengunjung yang berhajat untuk bercuti ke Lost World of Tambun. Hanya perjalan 10 minit sahaja ke sana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017

6/10

Satisfy, SELESA, BERSIH, BERDEKATAN DGN PUSAT BANDAR, PARKING SENANG DAN TIADA KESIBUKAN LALU LINTAS.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017

6/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017

10/10

6/10

Hanya disediakan dua biji bantal yang terlalu lembut. Apabila meminta untuk 2 bantal tambahan, terpaksa bayar rm49...wow!! Tiada almari dan sebuah kerusi. Bayangkan setiap masa dalam bilik terpaksa duduk atas katil sahaja. Sesuai untuk tidur shj tapi kurang selesa

6/10

Low water pressure in the morning, others are just fine.

2/10

booked for 2 rooms and check in at 12am. 1st room - air conditioner cant function at all and phone not able to use. called for maintenance to repair and took more than one hour to fix it. even fixed, the air was hot air. cant sleep for whole night!!! 2nd room - air conditioner cant function as well some more leaking water. flush in the toilet cant use! asked for exchange room, said fully booked and just ignore us! asked for an explanation from management but all supervisor and manager just ignore us!!! the service of staff were really rude and bad! never stay a hotel experience like this. BAD FACILITIES, DIRTY ENVIRONMENT AND RUDE STAFF SERVICE!!!

8/10

6/10

More focus of cleanliness even though this is 3* hotel.. Hire more workers.. Manager Must always at the counter..

2/10

Request for a hair dryer since afternoon when check in. Called and asked for few times, no response was given by staffs. Until night went down to counter, they only start looking and told me housekeeper went back. No hair dryer and make us until midnight!!