سكلوس هوتل إستشجل
منشأة فندقية فاخرة للتزلج مع توفر إمكانية التزلج من مكان إقامتك وإليه
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 12 من 12 غرفةً
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للفناء

غرفة اقتصادية مزدوجة - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للفناء
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
أريكة سرير غير محدد
استعراض جميع صور شقة مريحة

شقة مريحة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
2 غرف نوم
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
أريكة سرير بحجم مزدوج
استعراض جميع صور شقة سوبيريور

شقة سوبيريور
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
2 غرف نوم
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور غرفة سوبريور فردية

غرفة سوبريور فردية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - منظر للفناء

غرفة سوبيريور مزدوجة - منظر للفناء
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
أريكة سرير بحجم مزدوج
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور جناح سوبيريور - منظر للفناء

جناح سوبيريور - منظر للفناء
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
لحاف محشو بالريش
أريكة تتحول إلى سرير
استعراض جميع صور جناح سوبيريور

جناح سوبيريور
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
لحاف محشو بالريش
أريكة تتحول إلى سرير
استعراض جميع صور جناح ديلوكس - منظر للجبل

جناح ديلوكس - منظر للجبل
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
أريكة سرير غير محدد
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة بريميم مزدوجة

غرفة بريميم مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
لحاف محشو بالريش
نبذة عن الحيّ

Dorfstrasse 85, Ischgl, Tirol, 6561
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل مادلين
هوتل مادلين
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، 59 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 40 EUR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 40 EUR (من سن 3 إلى 15 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 80 EUR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 80 EUR (من سن 3 إلى 15 عامًا/أعوام)
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 4.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 45 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً.
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في النمسا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 5 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Schlosshotel Romantica Hotel Ischgl
Schlosshotel Romantica Hotel
Schlosshotel Romantica Ischgl
Schlosshotel Romantica
Schlosshotel Ischgl Hotel
Schlosshotel Ischgl Hotel
Schlosshotel Ischgl Ischgl
Schlosshotel Ischgl Hotel Ischgl
أسئلة متكررة
تقييمات Schlosshotel Ischgl
التقييمات
10
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
10/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Theo
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Theo
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jan Ulrik
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastisk
Jan Ulrik
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
giuseppe
2025 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
giuseppe
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Adrian
2025 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adrian
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Frank
2024 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frank
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Fabio
2024 يوليو 20
Fabio
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Todd، Portland
2024 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Todd
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Alan
2024 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alan
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Andrea M
2023 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea M
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Sjeng
2023 مايو 5
Sjeng
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2023 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kan kun anbefales
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
6/10 مقبول
Daniel
مسافر لغرض العمل
2022 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Jonas
2022 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jonas
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Roger
2021 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sehr schönes Hotel mit ausgezeichnetem Service
Roger
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Mario
2021 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mario
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Gabriella
2019 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gabriella
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
pavel
2019 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
pavel
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Mats
2018 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mats
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
KEREN، תל אביב
2016 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة