اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيسي جيست هاوس تسوموجيا - هوستل





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
مكان نوم مشترك تقليدي
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
بيديه
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
أواني طهي/أطباق
موقد طهي مسطح
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

2-4-11 Kawasaki, Ise, 516-0009
نبذة عن هذه المنشأة
إيسي جيست هاوس تسوموجيا - هوستل
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم موقف سيارات قريب: 500 JPY في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ise Guesthouse Tsumugiya
Ise Tsumugiya Hostel Ise
Ise Guesthouse Tsumugiya - Hostel Ise
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات إيسي ج يست هاوس تسوموجيا - هوستل
8.6
ممتاز
8.0
النظافة
8.0
الموقع
8.2
العاملون ومستوى الخدمة
7.8
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
23 نوفمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
25 أكتوبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
kaya، 兵庫
13 أكتوبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kaya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
ABT
5 أكتوبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ABT
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
金子، 浦安市
8 سبتمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
金子
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
Hideharu
14 أغسطس 2018
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Hideharu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
7 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
また訪れたい♪
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
6 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
3 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Annie
1 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Will return if come to Ise again
Annie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
takuro
5 يوليو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
近所の温泉が気持ちいい。
takuro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
21 يونيو 2018
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Victor
10 أبريل 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Victor
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
31 مارس 2018
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
19 مارس 2018
昔ながらの家屋
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
YS، 日本の鹿児島県日置市 Hioki,Kagoshima,Japan
12 مارس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
初ゲストハウスでした
YS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
WAI CHEONG
2 مارس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، وم ستوى الراحة في الغرفة
Highly recommended
WAI CHEONG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
Xavier
26 يناير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great place, great recommendations, great location
Xavier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
12 يناير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
手作りマップが良い
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Noriyuki
3 يناير 2018
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
マナーを守ってほしい


Noriyuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
James، Newcastle. Australia
17 نوفمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Close (5 min) to the JR train station.
James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُث بتة
16 نوفمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
9 يناير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ホッコリなゲストハウス
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
5 يناير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
快適に宿泊できました
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
William
29 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة