الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 25+ ميجابايت/الثانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
تشمل خدمة انتظار السيارات داخل المنشأة خيارات ركن السيارة بعيدًا عن الشارع
الطعام والشراب
يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا: و١٦٥٠ JPY للبالغين، و٨٨٠ JPY للأطفال
أشياء قد تحب القيام بها
حمام سباحة واحد مكشوف
مناسب للعائلات
حمام سباحة مكشوف
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه ٨٠ سم)
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
حوض استحمام أو دش
خف للقدمين
شامبو
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
مناديل حمّام
المزيد
مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Nest Ishigaki Maesato Ishigaki
Nest Hotel Ishigaki Maesato Beach Hotel
Nest Hotel Ishigaki Maesato Beach Ishigaki
Nest Hotel Ishigaki Maesato Beach Hotel Ishigaki
أسئلة متكررة
هل يوجد حمام سباحة في نيست هوتل إيشيجاكي مايزاتو بيتش؟
نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.
هل نيست هوتل إيشيجاكي مايزاتو بيتش مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
ما وقت تسجيل الوصول في نيست هوتل إيشيجاكي مايزاتو بيتش؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في نيست هوتل إيشيجاكي مايزاتو بيتش؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.
أين تقع منشأة نيست هوتل إيشيجاكي مايزاتو بيتش؟
توجد إقامة الفندق هذه في Maezato، على بُعد ميلين (3 كم) من شاطئ مايزاتو، ومتحف ياياما، ومييارا دونتشي.قاعة نوبوموتو أوهاما التذكارية وEuglena Mall أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).
تقييمات Nest Hotel Ishigaki Maesato Beach
التقييمات
7.8
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 18 من أصل 50 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
18
درجة التصنيف 8 - جيد. 17 من أصل 50 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
17
درجة التصنيف 6 - مقبول. 9 من أصل 50 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
9
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 50 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
4
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 50 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
2
7.4/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.4/10
وسائل الراحة
6.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
4/10 سيّئ
Henna
2025 مايو 26
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
I had a very bad experience here, the staff were rude and didn’t try help. Multiple times, I was faced with staff who didn’t try and help. The non English speaking staff were even worse, especially one man who wore glasses was particularly rude to me as a solo traveller. Just spend a bit more and book nicer hotel across the road
Henna
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Takashi
2025 مايو 20
Takashi
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
HINAKO، ICHIKAWA
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة