الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات خارج المنشأة مجانًا ضمن حيز يبلغ 1 من الأمتار
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة
مناسب للعائلات
غرف بتجهيزات عازلة للصوت
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
تغيير المناشف عند الطلب
تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
مكتب استعلامات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه 127 سم)
يتوفر مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة (يبلغ ارتفاعه 120 سم)
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
أردية حمّام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة
الطعام والشراب
غلاية كهربائية
المزيد
غرف مزودة بميزة عزل الصوت
مدفأة
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 12:30 ليلاً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 15
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 12:30 ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Rio's Hotel Hotel
Rio's Hotel Istanbul
Rio's Hotel Hotel Istanbul
أسئلة متكررة
هل ريوز هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في ريوز هوتل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية؛ وكذلك صف السيارت في مكان قريب.
ما وقت تسجيل الوصول في ريوز هوتل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 12:30 ليلاً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في ريوز هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في 12:30 ظهرا.
أين تقع منشأة ريوز هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في بنديك، على بُعد ٢٫٩ من الأميال (٤٫٧ كم) من منفذ فيابورت للتسوق و9 أميال (15 كم) من ميناء بينديك وحديقة إسطنبول.مركز تسوق مالتيب بارك مول ومركز هيلتاون إيه في إم التجاري أيضًا على بُعد 12 ميلًا (20 كم).
تقييمات Rio's Hotel
التقييمات
7.4
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 42 من أصل 111 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
42
درجة التصنيف 8 - جيد. 27 من أصل 111 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
27
درجة التصنيف 6 - مقبول. 16 من أصل 111 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
16
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 9 من أصل 111 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
9
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 17 من أصل 111 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
17
7.2/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
6.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Nagihan
2025 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Ok
Nagihan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Mesut
2025 مايو 22
Mesut
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Ali
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
havaaalanı yakınlığı ideal
Ali
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Umit
2025 مايو 5
Umit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ethan Hayes Severance
مسافر لغرض العمل
2025 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ethan Hayes Severance
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Ismail Bülent
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 30
Ismail Bülent
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Arash
2025 أبريل 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Leider war alles schlecht
Arash
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Halis
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Halis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Rouslan
2025 أبريل 21
Rouslan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Abdulvahap
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Abdulvahap
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Rodrigo
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rodrigo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Guler
2025 أبريل 12
Guler
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Mert
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
sadik
2025 أبريل 6
sadik
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
fatih
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
fatih
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ahmet
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة