سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل BRL 140.00 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 25.00 BRL في اليوم
رسم موقف سيارات قريب: 25.00 BRL في اليوم على بُعد (200 متر؛ مفتوح 24 ساعة)
رسوم السرير القابل للطي: 140.00 BRL في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Valerim Itajai Brazil
Valerim Itajaí
Valerim Itajaí Itajai
Hotel Valerim Itajaí Itajai
Hotel Valerim Itajaí Hotel
Hotel Valerim Itajaí Itajai
Hotel Valerim Itajaí Hotel Itajai
أسئلة متكررة
هل هوتل فاليرم إيتاجاي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل فاليرم إيتاجاي؟
تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره BRL 25.00 في اليوم.تتوفر أماكن صف سيارات محدودة.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل فاليرم إيتاجاي؟
يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل فاليرم إيتاجاي؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوتل فاليرم إيتاجاي؟
توجد إقامة الفندق هذه في Itajai Centro، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كنيسة إغريجا ماتريز دو سانتشيسمو ساكرامينتو وسوق السمك.إستاد دكتور هيرسيلو لوز وسينترافينتوز إيتاجاي أيضًا على بُعد 15 دقيقة.
تقييمات Hotel Valerim Itajaí
التقييمات
8.2
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 182 من أصل 420 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
182
درجة التصنيف 8 - جيد. 143 من أصل 420 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
143
درجة التصنيف 6 - مقبول. 59 من أصل 420 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
59
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 23 من أصل 420 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
23
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 13 من أصل 420 من تقييمات النزلاء
A estadia foi boa, o quarto é bem confortável. Fica numa região bem localizada, perto da balsa. Só tenho a reclamar do wi-fi, que é péssimo. Eu práticamamente usei minha internet o tempo todo. E gostaria de sugerir que tivesse alguns ganchos ou prateleira embaixo da pia no banheiro pra colocar roupas sujas. Mas de resto foi tudo tranquilo, voltaria a me hospedar no Valerim...
Aline
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Wagner
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wagner
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Ariel
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ariel
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Marcus
2025 فبراير 25
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Marcus
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Rangiel
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rangiel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Dayanne
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dayanne
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Victória
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Atendimento excelente, quarto bastante confortável e café da manhã muito bom também. Voltarei mais vezes!
Victória
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
George
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
George
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
ALFREDO
2025 فبراير 18
ALFREDO
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Lenildo L
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lenildo L
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Juliana
2025 فبراير 15
Juliana
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
jaqueline
2025 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Funcionários grosseiros.
Boa, apartamentos aconchegantes, limpos, porém tivemos uma péssima experiência com o atendimento. Recepcionista foi grosseiro no check in.
jaqueline
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Nathan
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nathan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sergio
2025 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ótima estadia.
Sergio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Michael
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Péssimo
Bem localizado, porém café da manhã péssimo, e pelo preço cobrado não tem boa estrutura nos quartos (Cama péssima).
Senha do Wi-Fi bebaagua mas se vc quiser água tarde da noite o hotel não dispõe nem pra vender, tivemos que sair pelas ruas atrás de um restaurante pra comprar água.
Só é bom pela localização, de resto não recomendo.
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
ICL
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Deixou a desejar
Rapazes da recepção sem paciência e pouco receptivos, não indicaram que havia estacionamento conveniado, descobri por conta própria. Falta cordialidade e treinamento para equipe.
ICL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Rômulo
2025 يناير 29
Rômulo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
Christopher
2025 يناير 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Don't stay here
The place has a nonsensical shower design, there's mold everywhere and now I'm hacking up my lungs. I've stayed at worse places but none have ever messed me up like this.
Christopher
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Adriano
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Justa
Adriano
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Gabriela
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gabriela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Marlon
2025 يناير 8
Marlon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Marise
2024 ديسمبر 31
Marise
أقام 8 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mateus
2024 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة