بيتش كوميون سيمبلوس
منشأة فندقية مزودة بحافلة للتوصيل من وإلى الأماكن القريبة وخدمات سبا في ايتو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
غرفة (GUSUKU)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
الحمام الخاص
غرفة (MENOU)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
الحمام الخاص
غرفة (KAIZA)
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
الحمام الخاص
غرفة (HABUSHI)
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

662-251 Yukawa, Ito, Shizuoka-ken, 414-0002
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لافوريت إيتو أونسين يونونيوا
لافوريت إيتو أونسين يونونيوا
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، 549 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 519
الإجمالي: AED 642
من 2025/06/25 إلى 2025/06/26
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 6 سنوات/سنة.
- قد يتم فرض ضريبة استحمام تُحصل داخل المنشأة. وتطبق ضريبة الاستحمام على المنشآت التي تحتوي على ينابيع ساخنة، وتتراوح قيمتها ما بين 150 و500 ين ياباني للشخص في الليلة حسب القوانين المحلية. يرجى ملاحظة أنه قد تطبق إعفاءات أخرى.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا 1500 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 16 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Beach Commune Simploose Hotel Ito
Beach Commune Simploose Hotel
Beach Commune Simploose Ito
Beach Commune Simploose
Beach Commune Simploose Ito
Beach Commune Simploose Hotel
Beach Commune Simploose Hotel Ito
أسئلة متكررة
تقييمات Beach Commune Simploose
التقييمات
9.0
رائع
9.2/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2021 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
nicola
2020 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful sea views and awesome food!

nicola
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Keigo
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Keigo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Rio، Tokyo
مسافر برفقة مجموعة
2020 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Yuki
2019 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
温泉と魚料理
Yuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Curtis
2019 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cute hotel & great food
Curtis
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
kenji
2018 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
良かったです。
kenji
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Dr. Robert
2018 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Dr. Robert
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
NORIKO
2018 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
夜景もキレイでした
NORIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
自然と快適な時間
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
KC، Hong Kong
2016 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
除了位置外接近零缺點的溫泉旅館
KC
10/10 ممتاز
sgss، 千葉県
2016 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sgss
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
なかなか良かったです
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Jackie، Hong Kong
2016 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice view from hotel
Jackie
8/10 جيد
agnes، Tokyo
2015 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tolle Lage, sehr leckeres Essen
agnes
10/10 ممتاز
fenghuang، 台灣
2015 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة