اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية للاستخدام الفردي - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين

غرفة اقتصادية للاستخدام الفردي - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
خزنة داخل الغرفة
خدمة التدليك داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
خزنة داخل الغرفة
خدمة التدليك داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية ثلاثية

غرفة اقتصادية ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
خزنة داخل الغرفة
خدمة التدليك داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
خزنة داخل الغرفة
خدمة التدليك داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

1189-19 Yawatano, Ito, Shizuoka-ken, 413-0232
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

موري نو إيزومي
موري نو إيزومي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، 78 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 6 سنوات/سنة.
- قد يتم فرض ضريبة استحمام تُحصل داخل المنشأة. وتطبق ضريبة الاستحمام على المنشآت التي تحتوي على ينابيع ساخنة، وتتراوح قيمتها ما بين 150 و500 ين ياباني للشخص في الليلة حسب القوانين المحلية. يرجى ملاحظة أنه قد تطبق إعفاءات أخرى.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا من JPY 856 حتى 1620 للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hinodeya Ito
Hinodeya Ryokan
Hinodeya Ryokan Ito
Hinodeya Ryokan Ito
Hinodeya Ryokan Ryokan
Hinodeya Ryokan Ryokan Ito
أسئلة متكررة
تقييمات Hinodeya Ryokan
التقييمات
9.0
رائع
9.2/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 أبريل 21
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jing
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jing
10/10 ممتاز
CHOONGSEOK
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

CHOONGSEOK
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
WEI-TING
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WEI-TING
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Thymian
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thymian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
hiu fai
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
hiu fai
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
SANAE
مسافر لغرض العمل
2024 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
それは♨️です‼️
SANAE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
のんびりと家族で過ごした2泊の旅
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Masayuki
2023 نوفمبر 5
Masayuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Birgit Vera
مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
2 Tage in izu Kogen
Birgit Vera
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Chien-Yuan
مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
最高!
Chien-Yuan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Shusaku
2023 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Shusaku
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Shinya
2023 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shinya
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Tasha
2023 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tasha
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Tasha
2023 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tasha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
JINGZHUO
2023 مايو 3
JINGZHUO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
6/10 مقبول
Hiroyuki
مسافر برفقة شريك
2023 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Hiroyuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Judy
مسافر برفقة العائلة
2023 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabulous stay at Hinodeya Ryokan
Judy
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2023 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
快適に過ごすことができました。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Boram
مسافر برفقة العائلة
2022 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Boram
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
fong ming
مسافر برفقة شريك
2022 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
fong ming
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022
6/10 مقبول
Saki
مسافر برفقة العائلة
2022 سبتمبر 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Saki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2022 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
MASANORI
2022 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
風情ある旅館
MASANORI
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022