اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور يوكوهاما فوجييوشي إزوتن





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 898
الإجمالي: AED 999
من 2025/07/07 إلى 2025/07/08
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Partially Open Air Bath - 4 Futons)

غرفة تقليدية (Partially Open Air Bath - 4 Futons)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
حوض استحمام عميق
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
نبذة عن الحيّ

Futo 1305-8, Ito, Shizuoka, 413-0231
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إساريبي
إساريبي
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 255 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 945
الإجمالي: AED 1,171
من 2025/07/01 إلى 2025/07/02
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 6 سنوات/سنة.
- قد يتم فرض ضريبة استحمام تُحصل داخل المنشأة. وتطبق ضريبة الاستحمام على المنشآت التي تحتوي على ينابيع ساخنة، وتتراوح قيمتها ما بين 150 و500 ين ياباني للشخص في الليلة حسب القوانين المحلية. يرجى ملاحظة أنه قد تطبق إعفاءات أخرى.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 11 صباحا وحتى 8:00 مساءً
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Yokohama Fujiyoshi Izuten Inn Ito
Yokohama Fujiyoshi Izuten Inn
Yokohama Fujiyoshi Izuten Ito
Yokohama Fujiyoshi Izuten Ito
Yokohama Fujiyoshi Izuten Guesthouse
Yokohama Fujiyoshi Izuten Guesthouse Ito
أسئلة متكررة
تقييمات Yokohama Fujiyoshi Izuten
التقييمات
9.4
استثنائي
8.2/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2022 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 سبتمبر 16
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Nanako
مسافر برفقة العائلة
2021 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
朝食が魚介類勢ぞろいで豪華
Nanako
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
SHINGO
2020 سبتمبر 30
SHINGO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2020
10/10 ممتاز
Tomoko
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة




Tomoko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Ming
2019 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة




Ming
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Edward
2019 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great stay, we loved it!
Edward
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Ronald، Honolulu
2019 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A relaxing stay.
Ronald
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Absolutely worth it
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Jane
2018 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful Ryokan
Jane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Masami
2017 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
食事と温泉は最高
Masami
10/10 ممتاز
thomas، paris
2017 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة