ليك سايد هوت سبرينج هوتل كونيبيكي
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في إيزومو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ليك سايد هوت سبرينج هوتل كونيبيكي





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

1230 Koryocho Nibu, Izumo, Shimane, 699-0812
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سينتوريون هوتل آند سبا كلاسيك إيزومو
سينتوريون هوتل آند سبا كلاسيك إيزومو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، 347 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 247
الإجمالي: AED 271
من 2025/07/14 إلى 2025/07/15
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 1000.00 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Lakeside Hot-spring Hotel Kunibiki Izumo
Lakeside Hot-spring Kunibiki Izumo
Lakeside Hot-spring Kunibiki
Lakeside Hot Spring Kunibiki
Lakeside Hot Spring Hotel Kunibiki Hotel
Lakeside Hot Spring Hotel Kunibiki Izumo
Lakeside Hot Spring Hotel Kunibiki Hotel Izumo
أسئلة متكررة
تقييمات Lakeside Hot Spring Hotel Kunibiki
التقييمات
9.4
استثنائي
9.0/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2021 نوفمبر 29
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
YUKIO
2021 نوفمبر 23
YUKIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
サービスが良くて感激しました!


مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021
10/10 ممتاز
MOTOTSUGU
مسافر برفقة العائلة
2020 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
部屋から湖が一望。景色最高です。
MOTOTSUGU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
TOSHIO
مسافر برفقة مجموعة
2020 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
足元に蟹がw




TOSHIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
4/10 سيّئ
nobuhito
2020 مايو 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
nobuhito
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ホスピタリティあふれる宿
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
M.O، 愛知
2019 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
M.O
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
natsuko
2019 نوفمبر 23
natsuko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
HIDEKO
مسافر برفقة العائلة
2019 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HIDEKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2019 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Kana
2019 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2019 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Willy، Hong Kong
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2019 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Willy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Joji، 大阪
2018 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
丁寧な心配りのスタッフ
Joji
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
mike، 日本
2018 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
湖畔の宿
mike
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Chanyasri
2018 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Chanyasri
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018