هوتل سوماديتيا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بشرفة في الدور العلوي ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في جايبور

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل سوماديتيا

شرفة على السطح
1 غرفة نوم وميني بار وخزنة داخل الغرفة وطراز فريد لكل وحدة
منطقة الاستقبال
مواقف سيارات مجانية
واجهة المنشأة

التقييمات

7.6 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • غسيل الملابس
  • خدمة الغرف
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة ديلوكس مزدوجة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير كبير

جناح ديلوكس

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
  • تسع 2
  • سريران فرديان

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
A-16B, Sikar Road, Ambabari, Vidhyadhar Nagar, Jaipur, Rajasthan, 302039

الأماكن المجاورة

  • طريق ميرزا إسماعيل - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.9 كم
  • طريق أجمير - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.9 كم
  • قلعة نارجار - 7 من الدقائق بالسيارة - 5.7 كم
  • قصر سيتي - 7 من الدقائق بالسيارة - 6.8 كم
  • حواء محال - 8 من الدقائق بالسيارة - 7.1 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة مترو سيندهي كامب - على بُعد 12 من الدقائق بالسيارة
  • Dahar-Ka-Balaji Station - على بُعد 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Burger King Triton Mall - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Triton Mall - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Café Coffee Day - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Spice and curry - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Tuborg - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل سوماديتيا

منشأة فندقية تقع على مقربة من حواء محال
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بحفل استقبال مجاني يوميًا، وشرفة في الدور العلوي، وحديقة في منشأة هوتل سوماديتيا.بالإضافة إلى خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومركز لرجال الأعمال، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • مصعد، ولا يُسمَح بالتدخين، وجرائد مجانية
سمات الغرفة
استمتع بالإقامة في جميع غرف النزلاء ذات المفروشات الفريدة في كل منها، والتي تقدم وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل وجبة ليلية خفيفة وإنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير مجانية وغلايات كهربائية
  • ستائر تعتيم، وخدمات ترتيب الأسرّة، وأخفاف القدمين
  • تلفزيونات إل إي دي 32-بوصة مزودة بقنوات فضائية
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب، وهواتف

اللغات

اللغة الإنجليزية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في الغرفة لجهازين ٢ بحد أقصى
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
  • يتم توفير خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا لـ ١ من الأجهزة بحد أقصى

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 10:30 صباحًا: و٢٥٠ INR للبالغين، و٢٠٠ INR للأطفال
  • حفل استقبال يوميًا مع مشروبات ومقبلات مجانية
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • قاعة مؤتمرات
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • تراس سطح
  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تتوفر مساند يد بالسلالم
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • كراسي متحركة بالموقع
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • خف للقدمين
  • دُش

الترفيه

  • تلفزيون LED بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • أثاث مميز
  • تتوفر غرف متصلة
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 2 ظهرا
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المبكر: 1000 INR
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل المغادرة المتأخر: 1000 INR
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 48 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 2:30 ظهرًا، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 1639.06 INR
  • رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 1000.0 INR (من سن 1 إلى 12 عامًا/أعوام)

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 250 للبالغين، وINR 200 للأطفال
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1500 INR للسيارة (ذهاب وإياب)
  • رسوم تسجيل الوصول المبكر: 1000 INR (حسب التوفر)
  • رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 1000 INR (حسب التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
يقتصر استخدام خدمة الواي فاي المجانية في الغرفة على 2 من الأجهزة؛ كما أن استخدام الواي فاي في الأماكن العامة من المنشأة مجاني لما يصل حتى 1 من الأجهزة
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Sumaditya Jaipur
Sumaditya Jaipur
Sumaditya
Hotel Sumaditya Hotel
Hotel Sumaditya Jaipur
Hotel Sumaditya Hotel Jaipur

أسئلة متكررة

هل هوتل سوماديتيا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل سوماديتيا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل سوماديتيا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 2 ظهرا. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المبكّر مقابل رسم قدره INR 1000 (يخضع لمدى التوفر)تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل سوماديتيا؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.سيتم احتساب رسم قدره INR 1000 على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل سوماديتيا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره INR 1500 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل سوماديتيا؟

توجد إقامة الفندق هذه في فيدادهار ناجار، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كلية بهاواني نيكيتان للفتيات ومركز تسوق تريتون.Station Road وطريق ميرزا إسماعيل أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).Dahar-Ka-Balaji Station على بُعد 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦Hotel Sumaditya⁩

التقييمات

7.6

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء

10/10

النظافة

10/10

العاملون ومستوى الخدمة

10/10

وسائل الراحة

10/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

6/10 مقبول

Yogesh

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023

10/10 ممتاز

BusinessTravel، New York (hometown, visiting relatives in India)

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I stayed there many times and I love Hotel Sumaditya. It was a great place. Everyone followed all the guidelines including the kitchen staff. The ambience was very very good. There is a great view of the city from the terrace and eating there was such a pleasure. The rooms were neat and clean, and the entire team of staff made sure that I had a comfortable stay. The staff was super nice and helpful. They were well spoken and professional. I needed some help with directions, not only did they help me with that, they also arranged a cab for me and guided me through the entire stay. The food was made according to my taste and liking since I wanted to eat non spicy food. I think it is a great place to stay for any kind of traveller, whether family, friends, business, foreigners, since the Hotel makes sure that everyone is well looked after.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020

10/10 ممتاز

BhavnaWindlass، New Delhi

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The property is outstanding. The hotel is very spacious and the rooms are very clean. The staff is very well trained and the service is excellent. The food is super delectable and the variety of buffet breakfast is too elaborate for the prices they have charged! The best part is also their interiors and tbe beautification of the garden area. Everything in this hotel is very aesthetically appealing. The ambience is very pleasant and soothing. I cant wait to stay there again!!!!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

I pre booked Hotel Sumaditya from NZ. I had a query with a place I visited on my 2nd day. It was no one else’s fault but my own & I asked the person at reception, whom said she was the manager, if she could phone them so I could speak to them in person. She refused, told me my only option was to hire a driver again to take me 35kms to the store. 6 staff standing there in front of me, no one addressed me in english just spoke amongst themselves in Hindi. It was only the 3rd day at this hotel & I was ready to check out early. Checking out after 8 nights, I asked if I could leave my bags for the day as I was taking a train later that night. The same lady at receptions response was ‘no we are not a cloakroom’. I asked to speak to the owner, was handed his card & told to do it myself. The owner reassured me that it was fine to leave my bags. The receptionist did repeat that it would not be their problem if my bags were stolen. I got myself a taxi, took all my bags with me & left them at another establishment for the entire day. I did make an official complaint. I was okay to leave it at that but yesterday my fiancé in NZ (whom could not make this trip) mentioned that he had contacted Hotel Sumaditya before I arrived asking if he could organise some flowers to be delivered to my room. They told him they couldn’t help & gave him a website in India that he could contact. Would I stay here again? Definitely not. Would I recommend this hotel to other foreigners? Absolutely not.
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019