اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
الحمام الخاص
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

فور بوينتس باي شيراتون جايبور،سيتي سكوير
طريق تونك
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.8 من 10، جيد، 303 تقييمات
السعر الحالي هو AED 149
الإجمالي: AED 176
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/18 إلى 2025/06/19
نبذة عن الحيّ

B-4, Gopal Bari, Behind ARG Corporate, Ajmer Road, Jaipur, Rajasthan, 3020001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذي أومايد فيلاز رويال هيريتيدج هافيلي
ذي أومايد فيلاز رويال هيريتيدج هافيلي
- نقل مجاني من المطار وإليه
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
2.0 من 10، تقييم واحد 1
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 950.00 INR
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم استخدام الاتصال السلكي بالإنترنت في المناطق العامة من المنشأة: INR 100 لمدة في الساعة (قد تتفاوت الأسعار)
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 600 INR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم السرير القابل للطي: 999.0 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Nahargarh Haveli
Nahargarh Haveli Hotel
Nahargarh Haveli Hotel Jaipur
Nahargarh Haveli Jaipur
Nahargarh Haveli Hotel
Nahargarh Haveli Jaipur
Nahargarh Haveli Hotel Jaipur
أسئلة متكررة
تقييمات Nahargarh Haveli
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.2/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2020 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Ratish، London
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ratish
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Zeid
2020 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel in Jaipur.
Zeid
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2019 مارس 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
julie
2019 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tres bien !!
julie
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Ewa
2018 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ewa
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
KEONJEONG، SEOUL, KOREA
2018 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KEONJEONG
8/10 جيد
Rajsi، Melbourne
2018 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rajsi
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
colette، London (GB)
2018 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent Stay Throughout
colette
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
ゆみこ، 日本
2017 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
スタッフが親切でフレンドリー
ゆみこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
Kristina
2017 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Clean hotel in convenient location
Kristina
8/10 جيد
Mark، Sydney
2017 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice traditional style hotel, good location
Mark
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel limpio y cómodo
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
hamy، British Columbia
2016 نوفمبر 30
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
hamy
10/10 ممتاز
Aniko
2016 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Superb
Aniko
10/10 ممتاز
Jonathan، London
2016 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
An excellant time in an excellant hotel
Jonathan
10/10 ممتاز
Steven، NZ
2015 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable stay
Steven
8/10 جيد
Vijay، Noida
2015 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nice
Vijay
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2015 مارس 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Terrible terrible terrible
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Abdul Raheem
2015 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة