نيروانا هوميتيل جايبور
منشأة فندقية في جايبور في وسط المدينة بجوار مركز التسوق مع صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور نيروانا هوميتيل جايبور





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 104
الإجمالي: AED 117
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/21 إلى 2025/06/22
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور إستديو (Nahargarh View)

إستديو (Nahargarh View)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان

غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير مزدوج

غرفة سوبيريور - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
إستديو - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
Studio Room Nahargarh View
استعراض جميع صور Studio Room City View

Studio Room City View
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

فور بوينتس باي شيراتون جايبور،سيتي سكوير
طريق تونك
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.8 من 10، جيد، 302 تقييم
السعر الحالي هو AED 133
الإجمالي: AED 157
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/14 إلى 2025/06/15
نبذة عن الحيّ

4 - D Villa, Khasa Kothi Circle, Station Road, Jaipur, Rajasthan, 302001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كليك كوليكشن جايبور
كليك كوليكشن جايبور
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
10.0 من 10، استثنائي، تقييم واحد 1
السعر الحالي هو AED 110
الإجمالي: AED 124
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/17 إلى 2025/06/18
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 2500 INR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 1500 INR (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 3500 INR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 2000 INR (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 450 للبالغين، وINR 350 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 700 INR للسيارة (ذهاب وإياب)
- رسوم السرير القابل للطي: 1000 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتم قبول الحجوزات من النزلاء غير المحليين فقط، ولن يتم السماح للنزلاء المقيمين في نفس المدينة التي تقع فيها المنشأة بتسجيل الوصول
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Nirwana Hometel Jaipur Sarovar Hotel
Nirwana Hometel Sarovar Hotel
Nirwana Hometel Jaipur Sarovar
Nirwana Hometel Sarovar
Nirwana Hometel Jaipur Hotel
Nirwana Hometel Jaipur Jaipur
Nirwana Hometel Jaipur Hotel Jaipur
Nirwana Hometel Jaipur A Sarovar Hotel
أسئلة متكررة
تقييمات Nirwana Hometel Jaipur
التقييمات
7.8
جيد
8.2/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
David
2024 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Aman
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 25
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Aman
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Rahul
2024 نوفمبر 24
Rahul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
David
2024 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
David
2023 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
6/10 مقبول
ravinder
مسافر برفقة العائلة
2023 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Things to change
ravinder
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
Deepak، North York
2023 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Deepak
10/10 ممتاز
Lalit
مسافر برفقة العائلة
2022 سبتمبر 9
Lalit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Sandra
2020 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Jacinto
مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jacinto
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
David، Boston
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
David، Boston
مسافر لغرض العمل
2019 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 15 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Rahul
2019 مايو 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rahul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Joshua
2019 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Great location and restaurant.
Joshua
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
DaveM، Boston
مسافر لغرض العمل
2018 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
DaveM
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Nick، UK
2018 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nick
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Couldn’t fault this place
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
David، U.S.A.
2018 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
GREAT hotel
David
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
HIRU
2018 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HIRU
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
Delphine
2018 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Delphine
6/10 مقبول
Adam، Uk
2018 يناير 29
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Average hotel but very noisy
Adam
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
6/10 مقبول
Sara
2018 يناير 20
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Loud hotel with poor service
Sara
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة