هوتل ماهاراني بلازا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على مقربة من حواء محال

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل ماهاراني بلازا

المنشأة من الخارج
حمّام سباحة خارجي
الردهة
واي فاي مجانًا
الطعام والشراب

التقييمات

2.8 من 10

وسائل راحة رائجة

  • حمام سباحة
  • تشمل الإفطار
  • خدمة الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • واي فاي مجاني
  • مطعم

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة ديلوكس - سرير ملكي

أبرز المزايا

تلفاز
باشتراك
  • تسع 4
  • سرير ملكي

غرفة

أبرز المزايا

تلفاز
باشتراك
  • تسع 3
  • سرير ملكي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Opp. Sindhi Camp Bus Stand, Station Road, Jaipur, Rajasthan, 302006

الأماكن المجاورة

  • طريق ميرزا إسماعيل - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • طريق أجمير - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • قصر سيتي - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.2 كم
  • حواء محال - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.6 كم
  • سوق جوهري - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة مترو سيندهي كامب - على بُعد 1 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • Chandpole Station - على بُعد 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Gulab Ji Chai - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Alsisar Haveli dining hall - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Parantha Hut - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Shivas Royal Bar - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Kanji Fast-Food - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل ماهاراني بلازا

منشأة فندقية تقع على مقربة من حواء محال
توفر منشأة هوتل ماهاراني بلازا وسائل راحة مثل فطور مجاني ومطعم. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • حمام سباحة مكشوف
  • مصعد، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وقاعة ولائم
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 54 وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمة الغرف.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • تلفزيونات مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار مجاني
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة واحد مكشوف

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مكشوف

وسائل الراحة

  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • قاعة حفلات

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف

السياسات

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 2000 INR
  • رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 3000 INR

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Maharani Plaza
Hotel Maharani Plaza Jaipur
Maharani Plaza
Maharani Plaza Jaipur
Hotel Maharani Plaza
Oyo 8412 Maharani Prime Jaipur
OYO 8412 Hotel Maharani Prime Hotel
OYO 8412 Hotel Maharani Prime Jaipur
OYO 8412 Hotel Maharani Prime Hotel Jaipur

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في هوتل ماهاراني بلازا؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل ماهاراني بلازا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة هوتل ماهاراني بلازا؟

توجد إقامة الفندق هذه في سيندهي كامب، على بُعد خطوات من طريق ميرزا إسماعيل، وطريق سانسار تشاندرا، وStation Road. طريق أجمير وRam Niwas Garden أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة مترو سيندهي كامب على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام وChandpole Station على بُعد 14 من الدقائق.

تقييمات ⁦OYO 8412 Hotel Maharani Prime⁩

التقييمات

2.8
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 3 من تقييمات النزلاء

4.0/10

النظافة

3.4/10

العاملون ومستوى الخدمة

3.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

SHAHAHB

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
This hotel no more available as this sold to some other party they refuse to give me room booking through hotel.com & not taking any booking form other side than OYO. Please take care while booking through hotel.com, at night at 12:00 o clock I m on road with my family & I suffer a lot.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017

4/10 سيّئ

Rahul، Thane

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bad service

I booked this based on my 6 yrs old memories of this hotel. The problem which started right from Check-in continued till check-out. Reception staff looks unprofessional and need vigorous training on client interaction. Restaurant capacity is too much undersized and we had to wait and follow up with staff to get table as the staff was more attentive towards foreigners only (although I had my old aged parents with me). Overall what I suppose is they don't bother about customer attention (forget satisfaction). The only hope I found was a lady (Manager) who paid attention to our grievance and wish her best luck if she really wants to improve the overall services..

2/10 سيّئ للغاية

Michael، Perth

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Noisy

one of the worst hotels I have experienced very noisey and dirty