شاكون هوتلز آند ريزورتس جايبور

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.5 نجمة
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق ونادي صحي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور شاكون هوتلز آند ريزورتس جايبور

حمّام سباحة على السطح
معايير النظافة
منطقة الاستقبال
ردهة تنفيذية
1 غرفة نوم وأغطية فراش متميزة وميني بار وخزنة داخل الغرفة

التقييمات

7.2 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • صالة رياضة
  • خدمة الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف

خيارات الغرفة

غرفة

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
مجفف شعر
الحمام الخاص
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة كلوب مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
مجفف شعر
الحمام الخاص
  • 278 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير كبير

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
مجفف شعر
الحمام الخاص
  • 278 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
D-28, Subhash Marg, C-Scheme, Jaipur, Rajasthan, 302021

الأماكن المجاورة

  • طريق ميرزا إسماعيل - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • طريق أجمير - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • قصر سيتي - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.2 كم
  • حواء محال - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.2 كم
  • سوق جوهري - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • Vivek Vihar Station - على بُعد 6 من الدقائق بالسيارة
  • محطة مترو سيندهي كامب - على بُعد 7 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Anokhi Cafe - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Olive Multicuisine Restaurant and Banquets - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Thali N More - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Henrys The Pub - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Molly Moo - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

شاكون هوتلز آند ريزورتس جايبور

منشأة فندقية فاخرة على مقربة من حواء محال
استمتع يالإقامة في شاكون هوتلز آند ريزورتس جايبور واستفِد من شرفة في الدور العلوي، وكافيتيريا/مقهى، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.يتميز كوفي شوب Tamarind الموجود في داخل المنشأة الأطباق النباتية.بالإضافة إلى بار ونادي صحي، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • حمّام سباحة على السطح
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • سرعة إنهاء إجراءات الوصول، وقاعات اجتماعات، ولا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 76 وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة وتكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل مناطق جلوس منفصلة وأرواب حمام.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات بريميوم
  • مناطق جلوس منفصلة، وماكينات صنع القهوة/الشاي، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 7 صباحًا إلى 10:30 صباحًا: و٥٥٠ INR للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Pantheon
  • Tamarind

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة على السطح
  • نادٍ صحي

مناسب للعائلات

  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة

الهواء الطلق

  • تراس سطح
  • موقد شواء

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تتوفر لافتات بارزة/مكتوبة بطريقة برايل
  • تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك مميزة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء
  • منطقة جلوس منفصلة

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 6 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 1500.0 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 2500 INR
  • رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 1250 INR (من سن 7 إلى 12 عامًا/أعوام)
  • رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 5000 INR
  • رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 2500 INR (من سن 7 إلى 12 عامًا/أعوام)

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 550.00 INR للفرد
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1800.00 INR للسيارة (ذهاب وإياب)
  • رسوم السرير القابل للطي: 1500.0 INR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يتم قبول الحجوزات من النزلاء غير المحليين فقط، ولن يتم السماح للنزلاء المقيمين في نفس المدينة التي تقع فيها المنشأة بتسجيل الوصول
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تقدم هذه المنشأة وجبات نباتية فقط.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Shakun Hotels Resorts Jaipur Hotel
Shakun Hotels Resorts Hotel
Shakun Hotels Resorts Jaipur
Shakun Hotels Resorts
Shakun Hotels & Resorts Jaipur Hotel
Shakun Hotels & Resorts Jaipur Jaipur
Shakun Hotels & Resorts Jaipur Hotel Jaipur

أسئلة متكررة

هل شاكون هوتلز آند ريزورتس جايبور مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في شاكون هوتلز آند ريزورتس جايبور؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في شاكون هوتلز آند ريزورتس جايبور؟

يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.

ما وقت تسجيل المغادرة في شاكون هوتلز آند ريزورتس جايبور؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل شاكون هوتلز آند ريزورتس جايبور؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره INR 1800.00 للسيارة.

أين تقع منشأة شاكون هوتلز آند ريزورتس جايبور؟

إقامة الفندق هذه بخدمات فاخرة وتوجد في سي-سكيم، على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من طريق ميرزا إسماعيل وطريق أجمير.طريق سانسار تشاندرا وقاعة احتفالات بيرلا أيضًا على بُعد 15 دقيقة.Jaipur Metro Station على بُعد 26 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة مترو سيندهي كامب على بُعد 29 من الدقائق.

تقييمات ⁦Shakun Hotels & Resorts Jaipur⁩

التقييمات

7.2

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 6 من أصل 22 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 8 من أصل 22 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 22 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 22 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 22 من تقييمات النزلاء

8.0/10

النظافة

7.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.8/10

وسائل الراحة

8.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Sylvain

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Clean hôtel, staff is super friendly, the inly think is the restaurant that i would put more offer for foreigners for the breakfast that it is a bit expensive for what it is. Beside that i recommend that hotel 👍
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Muken

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Modern hotel with good amenities

Modern hotel, shame no English channels on TV. Close enough to various tourist sites, not walkable but via a relatively short taxi ride in a crazy busy city.
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Antonio

أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024

8/10 جيد

Varun

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
On the back pf pandemic the hotel provided clean and hygienic living conditions. Although it felt that the hotel was not fully operational, there was no let up in the service and effciency
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

4/10 سيّئ

Seyed M

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

Not a comfortable experience

It is just a pitty for a well designed hotel and rooms, seeing a weak management. Lifts were not cleaned, towels were dirty, bed sheets not so cleaned . Snd up to 1.30 the base of the music from function room was shaking the rooms . We did complaint from 11 pm but didn’t work.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019

8/10 جيد

Siddharth

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Ak، Canada

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Do NOT stay here. Expedia has nothing to tell you it is all vegetarian so you cannot even get eggs for breakfast!!!! Their Indian veg food is not even warm and very bland awful you can get much nicer anywhere else. If you want burnt toast or horrible unhealthy donuts or dry croissants or pancakes from a box mixture with no eggs and pay more than $10 for it go ahead you will be disappointed I guarantee it. We spoke to the manager HE BLAMED US. Typical of their attitude they don’t understand service as we in the west do. They are very arrogant here not a good atmosphere at all. Every night VERY loud Indian music and voices from their ballrooms on the 2nd floor. Walls are paper thin so can hear everything in nearby rooms and open area on 4th floor. There is a horrible strong scent in the open area on the 4th floor chocking feeling it is so bad so anyone with allergies beware. The rom and bathroom OK BUT cannot turn on bathroom light without the room light master switch really bad design!!! The carpets in the hallway have horrible stains on them even though this is supposed to be a new hotel. They make money from Indian people who have wedding and other celebrations here. They have no interest in foreign tourism. Would NEVER stay again and would tell others to avoid it at all costs. Lots of other better options.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019

6/10 مقبول

Sturczer

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Not a good option

First off all this place have not shown up professional service for me. I have seen lot of good reviews so I trust them and I booked for 5 days in Jaipur. I have been despondent off the service in the launch area, the first thing they want to know if I can drink alcohol so than it will be easy to manipulate me for more money from my packet. I have asked some help and quidens regarding with food if is spicy or not what are alternative to eat and rarely you find outside somebody to quidens.the room have not been isolated 100% and you hear all the noise from inside. Specially if you walk all day to visit the important place in town and you need silent hours to rinchargi your battery. You can the Internet connection have not been good as well after several minutes it stops and you have to wait until your connection is back.
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I hate writing negative reviews but my stay at Shakun was genuinely one of the worst stays in Jaipur. From the get go as soon as we got to the hotel, we were greeted by the rudest front desk manager ever! When I booked through Expedia I mistakenly selected stay for one person, when I got to the hote, I was told that they charge more for the second person, I found this strange because the second person is my husband and how does it even changes the use of the property. I told him that I think this fees is ridiculous and I have never ever had this kind of issue with any other hotel, to which he said that “ why didn’t you book another hotel, if you book with us we charge for the second guest”. Reluctantly we paid for the second guest. Then we were forced to pay for some Christmas gala dinner which we had no plans of going to and we’re forced to pay 2000rs/ head. After all the extortion was done, we proceeded to check in. First day was okay because we didn’t use the facilities. The second day till the day we checked out, the flush broke every single day, they will come in and blame it on us that we don’t know how to use that particular flush properly, which again is a ridiculous thing, it’s not a computer programming language that I need to learn in advance. I needed an iron box and asked for one, when the person delivered it to me he said that the iron box should be in the bathroom, I told him that I didn’t see it there, which again was rude and untrue
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Passez votre chemin

Peut mieux faire. Hôtel d’apparence décente mais l’attention du personnel est très bas de gamme (hors restaurant, dont la qualité qualité est basse mais le personnel charmant). Très bruyant autant venant de l’extérieur que de l’intérieur (espace commun au milieu des chambres donc invités bruyant et musique diffusée en continue audible depuis les chambres) Chambres correctes mais serviettes très vieilles et usées voir tachées, linge de lit similaire. WIFI se déconnecte constamment et donc d’utilisation très lente et difficile. Obligation de participer à certaines soirées payantes, le personnel vous appel tous les jours (y compris la nuit - 22:30) jusqu’au paiement des frais déjà engagés (ex: repas) alors que n’importe quel hôtel vous ferait payer à l’an fin du séjour. En conclusion passez votre chemin, nous avons eu une très belle expérience dans d’autres hôtels.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good condition, good staff, Good condition, good staff, Good condition, good staff,
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

Hotel con habitaciones muy amplias y limpio ,
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018

6/10 مقبول

lee

Pretty standard rooms & hotel but the Dosa cooked at the live station for breakfast is amazing!!!
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018

8/10 جيد

Linda، Frankfurt

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Kleineres Hotel mit ansprechendem Designkonzept Sehr zentrale Lage und freundliches Personal.... Organisiert allerdings keine Airporttransporte, keine Antwort auf meine Anfragen per Mail Serviceleistungen sind eher bescheiden und beim Essen sollte man keine großen Ansprüche stellen.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018

6/10 مقبول

Jeremy

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018

8/10 جيد

Ruben، Madrid

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hotel en la parte nueva de la ciudad, con habitaciones cómodas. El principal problema es que el hotel acoge celebraciones de bodas en las plantas 2 y 3 y la música se oye en todo el edificio.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018

10/10 ممتاز

Christine

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Très très bien.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
5 star experience in 3 star prices Excellent maintenance at the hotel.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018

10/10 ممتاز

Emilio

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Nice and confortable rooms Quiet area i book it for the pool also.. needed after a touristic day
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018

10/10 ممتاز

gaurav، Canada

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Very good hotel , great value for mone

Great experiencgood staff clean rooms bathrooms Elevators good Close.to good restaurants
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018