فيستا ماوريا بالاس
منشأة فندقية في جايبور في وسط المدينة بجوار مركز التسوق مع صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فيستا ماوريا بالاس





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 95
الإجمالي: AED 108
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/05 إلى 2025/08/06
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للمدينة

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للمدينة
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
مائدة طعام
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور Vesta Maurya Suite

Vesta Maurya Suite
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
مائدة طعام
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور Vesta Maurya Suite

Vesta Maurya Suite
نبذة عن الحيّ

S-35A, Arvind Marg, Jaipur, Rajasthan, 302001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوميد باوان - إيه هيريتيدج ستايل بوتيك هوتل
أوميد باوان - إيه هيريتيدج ستايل بوتيك هوتل
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، 789 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 222
الإجمالي: AED 251
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/17 إلى 2025/08/18
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 2499 INR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 1499 INR (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 375 للبالغين، وINR 375 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 500 INR للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 1500.0 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: Google Pay وPaytm، بالإضافة إلى PhonePe
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Maurya Palace
Vesta Maurya
Vesta Maurya Palace
Vesta Maurya Palace Hotel
Vesta Maurya Palace Hotel Jaipur
Vesta Maurya Palace Jaipur
Vesta Maurya Palace Hotel
Vesta Maurya Palace Jaipur
Vesta Maurya Palace Hotel Jaipur
أسئلة متكررة
تقييمات Vesta Maurya Palace
التقييمات
6.6
7.0/10
النظافة
6.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
5.6/10
وسائل الراحة
6.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 1
أقام 8 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Amit
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Amit
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Guri
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Guri
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
gaurav
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
gaurav
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
david، piscataway
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
david
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2024 نوفمبر 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Manoj
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Manoj
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Jeff
2024 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Jeff
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Anurag
2024 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anurag
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2023 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
RAHUL
2021 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RAHUL
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 5
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Worst WiFi ever
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
Noah
2018 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Good for convenience and basics- just not service
Noah
2/10 سيّئ للغاية
Mark
2018 مارس 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Don't stay here
Mark
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2017 يونيو 21
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Not worth the money
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
6/10 مقبول
Shruti
2017 يناير 31
Shruti
4/10 سيّئ
Rhea
2017 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Rhea
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Manoj، New Delhi
2016 سبتمبر 24
A decent place to stay
Manoj
6/10 مقبول
Kevin، Bangkok, Thailand.
2016 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Poor reception.
Kevin
10/10 ممتاز
Apares، New Jersey, USA
2016 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
Apares
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Joka ilta häät
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 ديسمبر 31
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Nazia
2015 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة