هوتل طوكيو بالاس
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بشرفة في الدور العلوي ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل طوكيو بالاس





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 67
الإجمالي: AED 75
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/01 إلى 2025/09/02
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور جناح ديلوكس

جناح ديلوكس
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
تدفئة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك بتجهيزات أساسية - للنساء فقط - لغير المدخنين

مكان نوم مشترك بتجهيزات أساسية - للنساء فقط - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
قائمة الوسائد
مروحة سقف
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
الحمام الخاص
بيديه
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك بتجهيزات أساسية - مكان نوم مختلط - لغير المدخنين

مكان نوم مشترك بتجهيزات أساسية - مكان نوم مختلط - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
لحاف محشو بالريش
مروحة سقف
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
بيديه
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير مزدوج

غرفة عادية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

Near Fort, Airforce Chouraha, Dhibba Para, Jaisalmer, Rajasthan, 345 001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بول هافيلي
هوتل بول هافيلي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
- بار
8.0 من 10، جيد جدًا، تقييم واحد 1
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 250 للبالغين، وINR 250 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 800 INR للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحاً حتى 8:00 مساءً.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Tokyo Palace
Hotel Tokyo Palace Jaisalmer
Tokyo Palace
Tokyo Palace Hotel
Tokyo Palace Jaisalmer
Hotel Tokyo Palace Hotel
Hotel Tokyo Palace Jaisalmer
Hotel Tokyo Palace Hotel Jaisalmer
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Tokyo Palace
التقييمات
8.6
ممتاز
8.6/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Riku
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Riku
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
MASANORI
2024 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MASANORI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
AHMED
2024 أبريل 15
AHMED
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2024 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Owain
مسافر برفقة العائلة
2024 فبراير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Owain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Hideki
2024 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hideki
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
Deepankar
2023 أغسطس 22
Deepankar
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
JEWON
2023 مايو 22
JEWON
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
makoto
2023 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
快適!
makoto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Seon Young
2023 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Seon Young
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Mark René
2023 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mark René
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 8
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Chie
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Such a wonderful stay
Chie
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
ching yi
2020 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
值得再住的...
ching yi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
居心地のよいホテル!!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Øystein
2019 ديسمبر 6
Øystein
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
I
2019 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Prima kamers, super personeel, top restaurant!
I
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 18
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019