جراند باراجون

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في جاكارتا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور جراند باراجون

الردهة
1 غرفة نوم وميني بار وخزنة داخل الغرفة وبديكورات فريدة لكل غرفة
1 غرفة نوم وميني بار وخزنة داخل الغرفة وبديكورات فريدة لكل غرفة
واجهة المنشأة
حيث تُقدم وجبات الإفطار، الغداء، العشاء، الأطباق الآسيوية

التقييمات

6.6 من 10

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • يتوفر موقف سيارات
  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
السعر الحالي هو AED 82
الإجمالي: AED 101
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/14 إلى 2025/07/15

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف

Grand Family

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
  • 40 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

غرفة سوبيريور

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
  • 24 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة واسعة لفردين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
  • 32 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

جناح تنفيذي

أبرز المزايا

مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
  • 44 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

Grand Paragon Suite

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
  • 24 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

Executive Deluxe

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
  • 28 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

Executive Deluxe View

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
  • 30 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سريران فرديان⁩ أو ⁦سرير مزدوج⁩

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jl. Gajah Mada No. 126, Gajah Mada, Jakarta, 11130

الأماكن المجاورة

  • بازار بارو - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.8 كم
  • مانجا دوا - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.9 كم
  • معرض جاكارتا الدولي - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.6 كم
  • مركز جراند إندونيسيا للتسوق - 6 من الدقائق بالسيارة - 5.6 كم
  • النُصب التذكاري الوطني - 7 من الدقائق بالسيارة - 3.5 كم

التنقّل في المنطقة

  • Dukuh Atas MRT Station - على بُعد 7 من الدقائق بالسيارة
  • محطة جاكرتا كوتا - على بُعد 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Starbucks - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Super Suikiaw - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Suisse Bakery - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bakso A Kiaw 99 - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sop dan Sate Kambing Maharasa - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جراند باراجون

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من مركز جراند إندونيسيا للتسوق
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وبار، ومطعم في منشأة جراند باراجون.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • فطور من الأطباق المحلية (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وقاعة ولائم
  • خدمات لحفلات الزفاف، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وصراف آلي/خدمات مصرفية
  • حارس بوابة/مندوب حمل أمتعة، وجرائد مجانية، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
سمات الغرفة
تعرض جميع الغرف الـ 171 ذات الديكورات الفريدة في كل منها مزايا مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب، وهواتف

اللغات

الصينية (الماندارين)، اللغة الإنجليزية، اللغة الإندونيسية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (IDR ١٠٬٠٠٠ لكل إقامة)

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا إفطار من المطبخ المحلي نظير رسوم من 6 صباحاً إلى 10 صباحاً: و١٠٠٬٠٠٠ IDR للبالغين، و٥٠٬٠٠٠ IDR للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة صرف آلي
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات

سبا

  • جلسات تدليك داخل الغرف

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)

المزيد

  • ٣ طوابق
  • بُنيت عام ٢٠١٠
  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • ديكور مميز
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل IDR 200000.0 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأمين: 300000.00 IDR لكل إقامة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا IDR 100000 للبالغين، وIDR 50000 للأطفال
  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 10000.00 IDR لكل إقامة
  • رسوم السرير القابل للطي: 200000.0 IDR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Grand Paragon Hotel Jakarta
Grand Paragon Jakarta
Grand Paragon Hotel
Grand Paragon Jakarta
Grand Paragon Hotel Jakarta

أسئلة متكررة

هل جراند باراجون مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

ما تكلفة الإقامة في جراند باراجون؟

اعتبارًا من 2025 يونيو 13، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في جراند باراجون بتاريخ 2025 يوليو 14 من US$27.36، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جراند باراجون؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره IDR 10000.00 لكل إقامة.

ما وقت تسجيل الوصول في جراند باراجون؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في جراند باراجون؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة جراند باراجون؟

توجد إقامة الفندق هذه في جاكرتا القديمة، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من بلازا جلودوك ولوكاساري بلازا.مركز بانكوران تشايناتاون بوينت للتسوق ومتحف بنك إندونيسيا أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة جاكرتا كوتا على بُعد 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة جاكرتا مانجا بيسار على بُعد 20 من الدقائق.

تقييمات ⁦Grand Paragon⁩

التقييمات

6.6
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 35 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 11 من أصل 35 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 16 من أصل 35 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 35 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 35 من تقييمات النزلاء

6.6/10

النظافة

7.2/10

العاملون ومستوى الخدمة

5.4/10

وسائل الراحة

6.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

5.6/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

6/10 مقبول

Dennis

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Cleaning stuff for friendly
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2024

6/10 مقبول

Kirana

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

A Mix of Good and Bad

We stay three nights at Grand Paragon hotel,. The room is cosy and quite clean except I notice a few tiny cockraches around and some of the towels and bedsheet or blanket have stains which should not give to guests for using.
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Corrinne، Fort Lauderdale

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Poor service and unreliable amendities
أقام 14 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2022

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022

4/10 سيّئ

Pieter

مسافر برفقة العائلة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

タオルについて、バスタオル1枚しかなく、フェイスタオルおよびハンドタオルは、置いて欲しい。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Con: air con needs time to be cool. At least half day. Pro: near city and staff is very friendly.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019

6/10 مقبول

oi li، Hong kong

أقام 14 ليلةً في شهر سبتمبر عام 2019

6/10 مقبول

soo wei

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019

8/10 جيد

WAJDI

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

biasa

biasa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

biasa

biasa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

biasa

biasa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019

10/10 ممتاز

David

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Nice new cosy hotel

The hotel is new and rooms are clean. daily making of room abit slow but acceptable. Location is a big challenge. Always have traffic jam. But along Jl Gajah Mada is where some eateries and night entertainment are.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

評価可もなく不可もなく

値段は高くもないが安くもない。 スディルマンからの接続は良い。 ショッピングモールが建物内にあるので便利だが食事は選択肢が少ない。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018

10/10 ممتاز

LEE

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

깔끔하고 합리적인 호텔

괜찮았습니다. 조식도 좋았어요.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

利用しやすいホテル

sudirmanからkotaへの行きやすい動線上にある。 値段は安いが見栄えもする。 利用し安いホテル
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

cukup

cukup
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018

4/10 سيّئ

katsushige

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

立地だけは良い

wi-fiはほとんど繋がらない。冷蔵庫は電源は入るが全然冷えない。ドアは蹴らないとしまらない。 中国人が夜中に騒ぐ。なかなか東南アジア的なホテルだった。
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

If only water and wifi good, it is the best hotel

Hotel located in centre of city, nearby to most attraction, shopping mall and entertainment. Staff and crew services are great too. But the hotel is quite old, you can see from the first step in the room. There is no power plug beside bed. Water pressure not strong sometime none, can you believe it happen during shower? Although Wifi is provided, most of the time there is no internet. Breakfast is ok, combination of western and local food. Got hot coffee and tea, with juices.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018

8/10 جيد

WAJDI

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017

4/10 سيّئ

Peter، Washington, DC

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Many Cockroaches in Executive Deluxe Room

I stayed 2 nights in an executive deluxe room. I found a cockroach inside the room, followed by many of them. I reported the issuue to the front disk staff who just laughed. Because I was upset from the fact that one of the cockroaches passed by my eye when i was looking through the door nador, I asked for the duty manager. He apologized and promised to change the room. I returned to the room, packed my stuff, and waited 3 hours (no eating, no sleeping), but no response. At 11 pm, the housekeeping service asked my permission to clean the room and I dissmissed him. I coukd not stay longer in my second day of stay and left the hotel early morning.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017